محمد لطفي يكشف سر خلافه مع محمد شاهين في حلقة "رامز جاب من الآخر"

بوستر رامز جاب من الآخر من المركز الإعلامي لـmbc
بوستر رامز جاب من الآخر من المركز الإعلامي لـmbc

حلّ كلٌّ من الفنان محمد لطفي والفنان محمد شاهين ضيفيّ برنامج "رامز جاب من الآخر"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال على شاشة mbc مصر، ويتعرض فيه الضيوف لمجموعة من المقالب المختلفة.
وظهر الخوف على محمد شاهين في الغرفة السوداء، وخاصة بسبب الكلب الذي يظهر ضمن مقالب برنامج رامز جاب من الآخر وذلك خلال الجري المستمر على السير المتحرك.
وخلال حلقة البرنامج كشف محمد لطفي سر الخلاف بينه وبين محمد شاهين، وقال لطفي إن السبب هو سخرية محمد شاهين من وزنه عندما كان ذا وزن زائد عقب زواجه.

برنامج رامز جلال الرمضاني

يتضمن المقلب الوقوع في الغرفة السوداء ثم تخويف الضحايا بالحرباية ثم مواجهة مع النعام والإعصار الصناعي، والغرق في بركة من المياه، وتقوم فكرة البرنامج على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير، مستغلاً وجود خلاف بينهما،

أبرز ضيوف رامز جاب من الآخر

ويشهد برنامج "رامز جاب من الآخر"، في الموسم الجديد في رمضان 2024، الكثير من المفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز. حيث كشف البرومو جزءاً من هذه المُفاجآت؛ حيث يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، أحمد السقا، سمية الخشاب، باسم سمرة، حمدي الميرغني، آيتن عامر، حسن شاكوش، نجلاء بدر، أحمد حسام ميدو، حمادة هلال، محمد رياض، باميلا الكيك، محمد شاهين، حسن عسيري وغيرهم.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»