حمادة هلال لـ "سيدتي": أتمنى رؤية المداح على الشاشة الكبيرة وهذه هي صعوبات الجزء الرابع

حمادة هلال- الصورة من حسابه على انستغرام
حمادة هلال- الصورة من حسابه على انستغرام
حمادة هلال من مسلسل المداح - الصورة من المكتب الإعلامي للمسلسل
حمادة هلال من مسلسل المداح - الصورة من المكتب الإعلامي للمسلسل
حمادة هلال من مسلسل المداح - الصورة من المكتب الإعلامي للمسلسل
حمادة هلال من مسلسل المداح- الصورة من المكتب الإعلامي للمسلسل
حمادة هلال- الصورة من حسابه على انستغرام
حمادة هلال من مسلسل المداح - الصورة من المكتب الإعلامي للمسلسل
حمادة هلال من مسلسل المداح - الصورة من المكتب الإعلامي للمسلسل
3 صور

حقق مسلسل "المداح" الجزء الرابع نسب مشاهدات مرتفعة، عقب عرض أولى حلقاته في المارثون الدرامي الرمضاني الحالي، وذلك بعد أن جذب شريحة كبيرة من محبي الأعمال الدرامية نحوه، والذين حرصوا على متابعة حكاياته المشوقة، وحرص موقع "سيدتي" على إجراء حوار مع بطل المسلسل، الفنان حمادة هلال؛ للتعرف منه كواليس تحضيرات الجزاء الرابع، والأسباب التي حمسته لتقديمه، إلى جانب التعرف إلى رأيه في مشاركة نجله معه في المسلسل، فإلى نص الحوار:

رحلة مسلسل المداح

نجاح جماهيري كبير، حققه النجم حمادة هلال في المواسم الثلاثة لمسلسل "المداح" إلى أن وصل لجزئه الرابع، والذي يُعرض في شهر رمضان الحالي، وعن سبب مواصلته لتقديم كل هذه الأجزاء من المسلسل، قال إنه عندما كان ينتهي من تقديم كل جزء، يقول لنفسه سيكون هذا الجزء هو الآخير، ولكن عندما يرى حب ورغبة الناس في رؤية وسماع أسطورة جديدة، إلى جانب وجود شيء جيد مع المخرج أحمد سمير والمؤلفين أمين جمال وشريف يسري ووليد أبو المجد، يقرر على الفور تقديم جزء جديد من مسلسل "المداح"، مكملاً: "الأمور بتكون حلوة، فبتوكل على الله في تقديم جزء جديد من العمل".

مسؤولية النجاح

دائماً مايضع النجاح صاحبه في حالة من الخوف والتوتر الدائم، هذا ماحدث بالفعل للفنان حمادة هلال خاصةً مع تحضيره للجزء الرابع من مسلسل "المداح"، موضحاً أنه دائماً يشعر بخوف وتوتر طوال الوقت، وحتى أثناء تصويره للجزء الرابع مازال هذا الشعور ينتابه، ولكن في النهاية يحمد الله عز وجل على النجاح الكبير لهذا المسلسل، مضيفاً: "مهما حصل من نجاح أشعر بخوف أكتر".

صعوبات العمل

أما عن الصعوبات التي واجهت حمادة هلال أثناء تحضيره للجزء الرابع من "المداح"، قال إن الصعوبات التي واجهها كانت كثيرة للغاية، منها السفريات التي قام بها برفقة فريق العمل، هذا إلى جانب الأماكن التي كانوا يذهبون إليها من أجل التصوير، فكانت تمثل لهم صعوبة ومشقة كبيرة أيضاً، ولكن كل هذه الصعوبات كان لايشعر بها في ظل إحساسه بمتعة العمل. واستطرد قائلاً: "الواحد الحمد لله بيحس بالمتعة وهو بيتعب في الشغل".

ردود الفعل

وأعرب النجم حمادة هلال عن سعادته الكبيرة بالأصداء الإيجابية التي حققها الجزء الرابع من المسلسل، وبردود الفعل التي يتلقاها من الجمهور يوماً بعد الآخر، قائلاً: "الحمد لله مبسوط جداً، وبقول الحمد لله على التعب".

وجهة نظر مختلفة

بينما كان للفنان حمادة هلال وجهة نظر مختلفة بشأن مشاركة نجله "يوسف" معه في مسلسل "المداح 4"، لافتاً إلى أنه في بداية الأمر كان يرفض تماماً أن يُدخل ابنه "يوسف " عالم التمثيل وهو في هذه المرحلة العمرية بالتحديد، رغم علمه التام بالموهبة المميزة التي يتمتع بها والشغف الذي بداخله تجاه التمثيل، مشيراً إلى أن الدور الذي قام به نجله كان صعباً جداً ومخيفاً.
وتابع قائلاً: "أنا بالنسبة لي قولت حاضر، واستخرت الله عز وجل، واشتغل ومثَّل في العمل".

مباراة تمثيلية من نوع آخر

وشهد الجزء الرابع من "المداح" مباراة تمثيلية خاصة نالت استحسان الجمهور، كانت بين الفنان فتحي عبد الوهاب الذي ارتدى خلال أحداث العمل ثوب "الشيطان" الذي قدمه بكل براعة، وبين الشيخ "صابر المداح" حمادة هلال، الذي قرر أن يواجه شر هذا الشيطان بمفرده رغم علمه التام بمدى الأذى التي سوف يلحق به جراء هذه المواجهة، وعن هذا التعاون قال حمادة هلال، إن الفنان فتحي عبد الوهاب مثابة أخ له وهو نجم كبير، وإنسان بيحب كل أصدقائه وزملائه في العمل، وكانت طاقته ظاهرة بوضوح في المشاهد التي جمعتهما، حيث قال: "الحمد لله ربنا كرمنا ببعض".

تحويل مسلسل "المداح" إلى عمل سينمائي

أما عن رأيه في فكرة تحويل مسلسل "المداح" إلى عمل سينمائي ضخم، فقال إنه يتمنى حدوث هذا الأمر في يومٍ من الأيام، وأن يرى "المداح" على الشاشة الكبيرة، بطرق جديدة مستحدثة، خاصةً وأن طبيعة المسلسل تسمح بذلك، مضيفاً: "أتمنى أن المداح في يوم من الأيام يبقى موجود على الشاشة الكبيرة طبعاً".

تفسير العبارات المستخدمة

تصدرت الجمل والعبارات التي جاءت كخلفية لإحدى مشاهد المسلسل ترند منصات التواصل الاجتماعي، ولاسيما تلك التي تقول: "لاقينك حابس فاجيناك لابس" . وبسؤال حمادة هلال عنها، إذا كانت "تعويذة" حقيقية تم الاستعانة بها حتى تتماشي مع أحداث المسلسل، أم أنها من وحي خيال مؤلفي العمل، فرد ضاحكاً: "لو كانت تعويذة كنت أصبحت أنا والمشاركين في المسلسل متبعترين، أو كما يُقال في حالة لا يُرثى لها، ولكن هي عبارات وكلمات بها مفردات جميلة وجديدة كتب كلمتها محرز بطريقة رائعة، ولحنها بشكل مميز ومختلف كريم عبد الوهاب".
يمكنكم قراءة... تفاصيل مشاركة نجل حمادة هلال بمسلسل "المداح 4"

المداح 4

في الفصل الجديد من أسطورة المداح4، يجد (صابر) نفسه في حرب ضارية، تشتعل نيرانها بينه وبين الجن، حيث يبدأ فصل جديد من الصراع حين يلبي هو وصديقه (سميح) نداء استغاثة لعائلة صعيدية.
"المداح - أسطورة العودة" يُعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وهو بطولة: حمادة هلال، هبة مجدي، فتحي عبدالوهاب، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، محمد عز، حمزة العيلي، هلا السعيد، تامر شلتوت، صفاء جلال. ومن المفترض أن يشهد الجزء الجديد من العمل مشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم: دياب، سهر الصايغ، مي سليم، أشرف زكي، حنان يوسف، رشدي الشامي، وآخرون. والعمل من إخراج أحمد سمير فرج.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».