مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 10.. أحمد زاهر يفشل في قتل مي عمر للمرة الثانية

مى عمر من مسلسل نعمة الافوكاتو
مي عمر - الصورة من المكتب الإعلامي لمجموعة mbc
شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، الذي يعرض في النصف الأول من شهر رمضان 2024، العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، حيث تبدأ الحلقة بطرد نعمة (مي عمر) لنوال (غادة فلفل) والدة زوجها صلاح (أحمد زاهر) من الشقة الجديدة التي اشتراها لها ابنها بأموال نعمة.

أحمد زاهر وأروى جودة يقرران التخلص من مي عمر مرة أخرى

تعود نوال إلى منزلها البسيط في الحارة، وتشتكي لابنها صلاح مما حدث، ليرد عليها صلاح باستسلام بأنه حاول قتل نعمة ولكنه فشل، كما أنه قتل شخصاً آخر بسببها، وأخبرها أيضاً بأن الشقة اشتراها بأموال نعمة، وعلى الجانب الآخر؛ تتصل ماجدة (سلوى عثمان) بنعمة وتطب مقابلتها، لتذهب لها نعمة على الفور بصحبة ياسين (عماد زيادة).

صلاح وزوجته سارة (أروى جودة) يقرران التخلص من نعمة مرة أخرى، حيث أحضر صلاح صديقه مدحت (محمود غريب) وعرض عليه مبلغاً كبيراً مقابل قتل نعمة، التي بدورها حصلت على سيارة صلاح الجديدة وأخذتها لنفسها، وذهبت إلى المقابر وأعطت عم عبده (سليمان عيد) وزوجته نصف مليون جنيه؛ لرد جميلهما بعدما أخرجاها من المقابر وساعداها حتى استعادت صحتها مرة أخرى.
وتتوالى الأحداث، حيث يذهب مدحت إلى شقة نعمة، التي حصلت عليها من حماتها، ودخل بمفتاح أعطاه له صلاح، وبعد دخوله حتى غرفة النوم؛ ينتقل المشهد مباشرة إلى قسم الشرطة، حيث يتواجد صلاح وسارة ويتظاهران بوجود مشاكل بينهما ويريدان عمل محضر، رغبة منهما في إثبات تواجدهما في القسم في حالة قتل نعمة، واتصل بهما مدحت وأبلغهما بأنه انتهى من المهمة وقتل نعمة.

مي عمر تنقذ نفسها من القتل

يعود صلاح وسارة إلى المنزل، ويتفاجآن بوجود مدحت مكبلاً بالحبال، وتخرج نعمة من الداخل وسط دهشة كبيرة منهما، وتؤكد لهما أنها ليست مندهشة من محاولتهما قتلها مرة أخرى، وتخبرهما بأنها سمعت المكالمة التي دارت بينهما وبين مدحت؛ ليؤكد صلاح بأنها سيقتلها حالاً، ولكنه ينظر حوله فيجد والد وأصدقاء نعمة في المنزل!

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" يُعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وبطولة: مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر، ومحمد دسوقي، محمد توكل، تامر علي، وتأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.
تابع المزيد: ولاء الشريف وأحمد ماجد في "نعمة الأفوكاتو" على طريقة "حكايات جروب الدفعة" وهذه القصة

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».