ولاء الشريف وأحمد ماجد في "نعمة الأفوكاتو" على طريقة "حكايات جروب الدفعة" وهذه القصة

ولاء الشريف واحمد ماجد فى مشهد من نعمة الافوكاتو
ولاء الشريف واحمد ماجد - الصورة من الشركة المنتجة للعمل
يشارك الفنانان ولاء الشريف وأحمد ماجد في بطولة مسلسل "نعمة الأفوكاتو" مع الفنانة مي عمر والمكون من 15 حلقة والذي يعرض في موسم دراما رمضان 2024 خلال النصف الأول من الشهر الكريم حصرياً على قناة mbc مصر ومنصة shahid.

ويجسد ولاء الشريف وأحمد ماجد شخصيتى زوجين خلال أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو، وهو مثل ما ظهر به الثنائي في مسلسل "حكايات جروب الدفعة" من 15 حلقة أيضاً، والذى تم عرضه في شهر فبراير 2023، حيث قدمت ولاء الشريف شخصية "ياسمين" التي تزوجت من أحمد ماجد "عمرو" بعدما كانا أصدقاء في الجامعة مع مجموعة أخرى من الأصدقاء الذين ربطتهم صداقة قوية خلال فترة الدراسة.


قد يعجبك.. زواج وطلاق وزوجة ثانية.. حكاية مى عمر وأحمد زاهر من "لؤلؤ" إلى "نعمة الأفوكاتو"

قصة زواج ولاء الشريف وأحمد ماجد ليس الأمر الوحيد المشترك بين ظهورهما في مسلسل "نعمة الأفوكاتو" ومسلسل "حكايات جروب الدفعة" وإنما تفاصيل الزيجة متشابهة في العملين، حيث تجسد ولاء الشريف شخصية مريم المتزوجة من أحمد ماجد "أكرم" وتكتشف بالصدفة خلال قراءتها مذكراته وهو طالب في الجامعة، حبه لصديقتها نعمة خلال فترة الدراسة.

وفى مسلسل "حكايات جروب الدفعة" حدث نفس الأمر في زيجتهما حيث اكتشفت ولاء الشريف عن وجود قصة حب قديمة جمعت بين زوجها أحمد ماجد وصديقتها التي جسدت دورها بسمة داود، وبعد عودة الأصدقاء للقاءات مرة أخرى توترت علاقة ولاء بزوجها بعد ظهور أمور غير طبيعية بين زوجها وصديقتها لتكتشف العلاقة القديمة التي كانت بينهما.

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024،بطولة مى عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهرى، سامى مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر، ومحمد دسوقي، محمد توكل، تامر علي وتأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى.

تدور الأحداث حول "نعمة أبو علب"، محامية ذكية ولكنها تواجه العديد من التحديات والمواقف الصعبة فى حياتها سواء من جانب زوجها الدى يخونها ويسرقها أو من ناحية العمل حيث تركت مكتب المحاماه الذى تعمل به، ولكنها تستعيد قوتها وتقرر فتح مكتب محاماة خاص بها من داخل قهوة بلدى ومن هنا تبدأ رحلة نعمة الأفوكاتو والتى ستكشفها الأحداث.
شاهد المزيد.. تامر حسني: "نعمة الأفوكاتو" مسلسل ناجح بكل المقاييس