رمضان 2024: أحمد زاهر يكشف تفاصيل دوره بمسلسل "نعمة الأفوكاتو"

أحمد زاهر - الصورة من حسابه على "إنستغرام"
أحمد زاهر - الصورة من حسابه على "إنستغرام"
كشف الفنان أحمد زاهر تفاصيل الشخصية التي سيؤديها خلال أحداث مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، والذي من المُقرر عرضه بموسم دراما رمضان 2024.

أحمد زاهر: "نعمة الأفوكاتو" مسلسل به قصة حقيقية وأجُسد شخصية "صلاح" خلال أحداثه

ومن خلال لقاء ببرنامج "لقاء سريع" والذي تم عرضه عبر الحساب الرسمي لمنصة "شاهد" على "إنستغرام" تحدث الفنان أحمد زاهر عن تفاصيل شخصيته التي سيؤديها خلال أحداث مسلسل "نعمة الأفوكاتو" قائلاً بأنه سيُجسد شخصية "صلاح" يعمل بمجال "الساعات المنبهة" ومتزوج من "نعمة" والتي تُجسد شخصيتها الفنانة مي عمر وتجمعهما علاقة حب، إلا أن "صلاح" حينما يمتلك مالاً كثيراً تتحول حياته رأساً على عقب، وتستمر أحداث المسلسل بكثير من المفاجآت.
وأضاف الفنان أحمد زاهر خلال اللقاء بأن الشيء المختلف بمسلسل "نعمة الأفوكاتو" أنه أول عمل يُقدمه المخرج محمد سامي وتدور أحداثه خلال 15 حلقة فقط، مما يجعل إيقاع المسلسل سريعاً وبه شدة أعصاب، كما أن المسلسل به قصة حقيقية وأدوار مختلفة ستنال إعجاب الجمهور.

يمكنكم قراءة.. رمضان 2024: محامٍ ورجل أعمال.. هكذا يظهر أحمد زاهر في موسم دراما رمضان

للمزيد.. رمضان 2024 .. أحمد زاهر وبناته الثلاثة ليلى وملك ومنى يتنافسون في موسم درامي واحد

تفاصيل مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

ويأتي مسلسل "نعمة الأفوكاتو" من بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبورية، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، وهدير عبدالناصر، ويأتي المسلسل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.
وتجسد الفنانة مي عمر خلال أحداث المسلسل شخصية محامية تًدعى "نعمة" وهى شخصية جديدة تقدمها في الدراما التليفزيونية، وتمر الشخصية بالعديد من الأحداث خلال حلقات المسلسل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».