مسلسل سر إلهي الحلقة 11.. محاولة قتل روجينا

بوستر مسلسل سر إلهي - الصورة من الشركة المنتجة
شهد مسلسل سر إلهي الحلقة 11، العديد من الأحداث المثيرة، خاصة بعدما حاولت "نهى" رشا مهدي، قتل "نصرة" روجينا، فضلاً عن خطف "نصرة" لـ"حلا" مريم أشرف زكي، للانتقام من والدتها "شاهيناز" مي سليم، ووالدها "سراج" مراد مكرم.

روجينا تنقذ رشا مهدي من الموت

وبدأت الأحداث، بتخطيط "نهى" لقتل "نصرة" روجينا، حيث وضعت لها السم في العصير، إلا أن تلك المحاولة باءت بالفشل، بعدما اكتشفت نصرة تلك الواقعة، وقامت باستبدال أكواب العصير، لتتناول نهى العصير المسمم، ورغم ذلك أنقذتها من الموت.

أما "رحمة" نهى عابدين، فتم إلقاء القبض عليها لاتهامها بقتل "وليد" عشيقها، وذلك بعدما دبر زوجها "سراج" تلك الجريمة، كون "وليد" هدده بفضح أمره لزوجته الأولى "شاهيناز"، ليسعى سراح بالتخلص منه وقتله، وإلصاق التهمة بـ"رحمة".

مسلسل سر إلهي الحلقة 11.. تهديد روجينا بالقتل

وبعدها، ذهب "بدر" محمود حجازي، إلى "نصرة"، وهددها بقتلها، كما قتل والده "هارون" أحمد بدير، لترد نصرة عليه بأنها لن تتركه وسوف تنتقم منه، لتقرر بعدها الانتقام من "سراج وشاهيناز"، وخطفت ابنتهما "حلا" مريم أشرف زكي، وهددت سراج بأنه إذا لم يُخرج شقيقتها رحمة من جريمة القتل التي لفقها لها، سوف تقتل ابنته ولن يراها مرة أخرى، لتكشف الحلقة المقبلة عن رد فعله.

أبطال مسلسل سر إلهي

"سر إلهي" بطولة روجينا، من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، ويُشارك في البطولة كلّ من: أحمد مجدي، رنا رئيس، مي سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبدالله، أحمد بدير، وميمي جمال، أحمد سلامة، محسن منصور، رشا مهدي، مراد مكرم، محمود حجازي، مريم أشرف زكي، يوسف الأسدي. ويسجل المسلسل التعاون الثالث بين كل من روجينا والمخرج رؤوف عبدالعزيز، بعدما حققا نجاحاً كبيراً خلال العامين الماضييْن؛ في رمضان 2022 بمسلسل "انحراف"، ورمضان 2023 بمسلسل"ستهم".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».