مسلسل "سر إلهي" الحلقة 7.. روجينا تتمكن من ضبط الذهب المسروق

بوستر مسلسل سر إلهي - الصورة من الشركة المنتجة
بوستر مسلسل سر إلهي - الصورة من الشركة المنتجة
كشفت أحداث مسلسل "سر إلهي" الحلقة 7، كواليس جديدة عن واقعة سرقة ذهب "نصرة" روجينا، خلال عملية نقلها إلى أحد المخازن بمحافظة الإسماعيلية؛ حيث تبين أن السارق هو "الدكتور سليمان بدر" محمود الحديني، مدير دار المسنين التي كانت تعمل فيها قبل حبسها؛ فضلاً عن تدبير "شاهيناز" مي سليم، فضيحة لـ"رحمة" نهى عابدين، عن طريق فبركة صور مخلة لها.

وبدأت أحداث مسلسل "سر إلهي" الحلقة 7، باكتشاف "نصرة" أن الذهب الذي وضعته في السيارة النقل غير موجود بها؛ لتذهب هي و"يحيى سليمان" أحمد مجدي إلى سائق السيارة؛ ليخبرهما أن السيارة الموجود بها الذهب مع "الدكتور سليمان"؛ حيث يصابان بحالة صدمة، من ذلك الخبر المفاجئ.

مواجهة بين روجينا ومحمود الحديني

وشهد مسلسل "سر إلهي" الحلقة 7، مواجهة حادة بين "الدكتور سليمان" و"نصرة"؛ لتخبره أنه شهد ضدها زوراً في واقعة اتهامها بقتل "هارون" أحمد بدير، واليوم يحاول سرقة ذهبها؛ ليدور بينهما حوار شديد اللهجة؛ حيث يرفض منحها الذهب؛ لتحاول بعدها اختراق هاتفه المحمول بمساعدة صديقتها "مهندسة الكمبيوتر ريهام" رشا مهدي، وتنجح في اختراقه بالفعل، ومن خلال ذلك تتوصل إلى مكان الذهب المسروق، وتنقله إلى محافظة الإسماعيلية.
وانتهت أحداث مسلسل "سر إلهي" الحلقة 7، بمعرفة عزيز الرفاعي "أحمد سلامة" محامي شاهيناز "مي سليم"، مكان ذهب نصرة، والذي كان يراقبها ويرصد تحركاتها؛ لتكشف الحلقات المقبلة عن موقفه تجاهها ورد فعل ناحية الذهب.


أبطال وأحداث مسلسل "سر إلهي"مسلسل "سر إلهي" يُعرض في موسم دراما رمضان 2024 باسمين، في حدث يقع للمرة الأولى؛ حيث يُعرض في مصر على قناة cbc باسم "سر إلهي"، وعلى قناة أبوظبي في الخليج باسم "بالقانون"، وذلك بعدما وجد القائمون على قناة أبوظبي أن اسم "سر إلهي" غير مناسب بالنسبة لهم، واختاروا "بالقانون"؛ ليكون عنوان العمل، ولا سيما أن "بالقانون" كان الاسم الأول في البداية قبل بدء التصوير.

"سر إلهي"، بطولة روجينا، من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، ويُشارك في البطولة كلّ من: أحمد مجدي، رنا رئيس، مي سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبدالله، أحمد بدير، وميمي جمال، أحمد سلامة، محسن منصور، رشا مهدي، مراد مكرم، محمود حجازي، مريم أشرف زكي، يوسف الأسدي. ويسجل المسلسل التعاون الثالث بين كل من روجينا والمخرج رؤوف عبدالعزيز، بعدما حققا نجاحاً كبيراً خلال العامين الماضيين رمضان 2022 بمسلسل "انحراف"، ورمضان 2023 بمسلسل"ستهم".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».