رمضان 2024 .. روجينا تنتهي من تصوير مسلسل "سر إلهي" اليوم

روجينا - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
روجينا - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
تنتهي الفنانة روجينا، من تصوير آخر مشاهدها بمسلسل "سر إلهي"، مساء اليوم الثلاثاء، داخل أحد الاستديوهات بمحافظة الجيزة، حسبما قالت مصادر لـ"سيدتي"، حيث يأتي ذلك بعد شهور طويلة من التحضيرات والتصوير، امتدت لأكثر من 6 شهور.
ومن المقرر أن تحتفل روجينا، مع باقي أبطال العمل، بانتهاء التصوير، وكذلك نجاح المسلسل بالتزامن مع عرض الحلقات الأولى منه، مع بداية انطلاق موسم رمضان 2024، ومن المقرر أن يتواجد مع لحظات الاحتفال، كلّ من: أحمد مجدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، ورنا رئيس وغيرهم.

روجينا تروي كواليس مشاهد دفن ابنتها

وكانت روجينا، قد كشفت في تصريحات لـ"سيدتي" في وقتٍ سابق، عن كواليس مشهد دفن ابنتها بالمقابر، والذي يُعد الأصعب بالنسبة لها، حيث قالت: "مشهد المقابر كان صعبًا لأقصى درجة؛ لأني مطالبة بإظهار أقصى درجة من الحزن، وفي نفس الوقت يكون مكتومًا بالداخل بسبب الظروف التي تعاني منها الشخصية، فابنتها ماتت وهي بعيدة عنها، ولا تعرف كيف توفيت ولم تأخذها في حضنها، ومن تأثري بالمشهد بقيت يومين كاملين بدون تصوير".

وأعربت عن سعادتها البالغة بردود فعل الجمهور، قائلة: "بننسى كل اللي مرينا به قدام الكلام الحلو اللي بيتقال على المسلسل ودا أنا بعتبره رزق كبير من الله والحمد لله حتى الآن الحلقات الخمس الأولى لاقت قبولاً وتفاعلاً مع الجمهور وكذلك النقاد الذين أشادوا بالقصة وأداء الممثلين".

أبطال وأحداث مسلسل "سر إلهي"

مسلسل "سر إلهي" يُعرض في موسم دراما رمضان 2024 باسميْن، في حدث يقع للمرة الأولى؛ حيث يُعرض في مصر على قناة cbc باسم "سر إلهي"، وعلى قناة أبوظبي في الخليج باسم "بالقانون"، وذلك بعدما وجد القائمون على قناة أبوظبي أن اسم "سر إلهي" غير مناسب بالنسبة لهم، واختاروا "بالقانون"؛ ليكون عنوان العمل، ولا سيما أن "بالقانون" كان الاسم الأول في البداية قبل بدء التصوير.

"سر إلهي" بطولة روجينا، من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، ويُشارك في البطولة كلّ من: أحمد مجدي، رنا رئيس، مي سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبدالله، أحمد بدير، وميمي جمال، أحمد سلامة، محسن منصور، رشا مهدي، مراد مكرم، محمود حجازي، مريم أشرف زكي، يوسف الأسدي. ويسجل المسلسل التعاون الثالث بين كل من روجينا والمخرج رؤوف عبدالعزيز، بعدما حققا نجاحاً كبيراً خلال العامين الماضييْن؛ في رمضان 2022 بمسلسل "انحراف"، ورمضان 2023 بمسلسل"ستهم".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».