مسلسل سر إلهي الحلقة 8.. روجينا تنقذ رنا رئيس

بوستر مسلسل "سر إلهي" - الصورة من الشركة المنتجة
بوستر مسلسل "سر إلهي" - الصورة من الشركة المنتجة
شهد مسلسل "سر إلهي" الحلقة 8، تصاعد جرعة الإثارة، خاصة بعدما استطاع "عزيز" أحمد سلامة، محامي "شاهيناز" مي سليم، الوصول للمكان الذي تخفي فيه "نصرة" روجينا، ذهب "هارون" أحمد بدير، ولكن فجأة يجدها ومعها "يحيى" أحمد مجدي، أمامه، ويقومان بربطه بالحبال ووضعه في المخزن، الذي يوجد فيه الذهب.

مسلسل "سر إلهي" الحلقة 8.. روجينا تهرب من فخ مي سليم

كما شهد مسلسل "سر إلهي" الحلقة 8، قيام بدر (محمود حجازي)، بالاتفاق مع صديقة رقية (رنا رئيس)، بتخديرها واصطحابها إلى مكانه، ولكن المفاجأة أن صديقتها أعطتها جرعة زائدة من المخدر، ما جعلها تصاب بحالة إعياء شديدة، ليصاب بدر بحالة توتر شديدة، وبعدها يتصل بشقيقته شاهيناز (مي سليم)، لكي تنقذه من هذه الورطة؛ لتخطف "رقية"، لتساوم بها "نصرة" وتُهدد بقتلها حال عدم عثورها على الذهب.

وتُخطط "نصرة" لإنقاذ شقيقتها، بمساعدة "يحيى" الذي علم بالمكان الذي توجد به من قبل "بدر"، لتذهب نصرة لها وإنقاذها، لكن المفاجأة أن ذلك كان فخاً لها من "بدر"، إلا أنها تتمكن أيضاً من تحريرها وإنقاذها.

مسلسل "سر إلهي" الحلقة 8.. روجينا تنتقم من نهى عابدين

وعلى الجانب الآخر من أحداث مسلسل "سر إلهي" الحلقة 8، انتقمت "نصرة" من شقيقتها الثانية رحمة (نهى عابدين)، بعدما شهدت ضدها زوراً، وكانت السبب في دخولها السجن، حيث دبرت "نصرة" خطة محكمة للاستيلاء على الأتيليه الخاص برحمة، وبالفعل استولت عليه واشترته منها، وذلك بعدما كانت رحمة سبباً في دخولها السجن ظلماً؛ بسبب شهادة الزور ضدها، فيما انتهت الحلقة بذهاب طفلة صغيرة للمكان الذي يوجد به الذهب، والمحبوس فيه "عزيز"، وتقف الطفلة أمامه، لتكشف الحلقة المقبلة عن سبب الظهور المفاجئ لتلك الطفلة، وما الذي يمكن أن تفعله؟

يمكنكم قراءة.. رمضان 2024: أبرز نجوم الدراما العربية في المسلسلات المصرية

أبطال وأحداث مسلسل "سر إلهي"

مسلسل "سر إلهي" يُعرض في موسم دراما رمضان 2024 باسميْن، في حدث يقع للمرة الأولى؛ حيث يُعرض في مصر على قناة cbc باسم "سر إلهي"، وعلى قناة أبوظبي في الخليج باسم "بالقانون"، وذلك بعدما وجد القائمون على قناة أبوظبي أن اسم "سر إلهي" غير مناسب بالنسبة لهم، واختاروا "بالقانون"؛ ليكون عنوان العمل، ولا سيما أن "بالقانون" كان الاسم الأول في البداية قبل بدء التصوير.
"سر إلهي" بطولة روجينا، من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، ويُشارك في البطولة كلّ من: أحمد مجدي، رنا رئيس، مي سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبدالله، أحمد بدير، وميمي جمال، أحمد سلامة، محسن منصور، رشا مهدي، مراد مكرم، محمود حجازي، مريم أشرف زكي، يوسف الأسدي. ويسجل المسلسل التعاون الثالث بين كل من روجينا والمخرج رؤوف عبدالعزيز، بعدما حققا نجاحاً كبيراً خلال العامين الماضييْن؛ في رمضان 2022 بمسلسل "انحراف"، ورمضان 2023 بمسلسل"ستهم".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».