الحلقة 12 من "العتاولة".. القبض على نصار وعيسى الوزان يساعد عائشة

أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة- الصورة من المركز الإعلامي لـ mbc
أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة- الصورة من المركز الإعلامي لـ mbc
تم مساء اليوم عرض الحلقة الثانية عشرة من مسلسل "العتاولة" من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة وعدد كبير من الفنانين.
وشهدت الحلقة الثانية عشرة من "العتاولة" تصاعدًا في الأحداث عقب القبض على "نصار" والذي يُجسد شخصيته الفنان أحمد السقا بعد إنتهاء حفل زفافه على "حنة"، بعد أن إعترف رجال العصابة التي يرأسها شقيقه خضر بأنه كان معهم في السرقة.

خضر يهرب عقب القبض على افراد عصابته

وقد شهدت أحداث الحلقة هروب "خضر" والذي يُجسد شخصيته الفنان طارق لطفي حيث كان متواجدًا لحظة القبض على أفراد عصابته ليفر هاربًا من مكان السرقة، وأثناء هروبه يسرق سيارة مُحملة بالبضائع ويبيعها لمحل آخر ويحصل على النقود.

عيسى الوزان يقترب من عائشة ويُساعدها للعثور على نجلها

كما جاء بأحداث الحلقة سعي "عيسى الوزان" والذي يُجسد شخصيته الفنان باسم سمرة للتقرب من "عائشة" والتي تُجسد شخصيتها الفنانة مي كساب، وعقب سرقتها للتمثال الأثري تتقابل مع "عيسى الوزان" وتُخبره بشكها في نسب نجلها وبأن نجلها الحقيقي يعيش مع عائلة أخرى.

ويذهب كل من "عيسى الوزان" و "عائشة" لتلك العائلة وتنجح "عائشة" في نزع خصلة شعر من الطفل لإجراء تحليل DNA ويسعى "عيسى الوزان" للتقرب إليها وتعلم منه "عائشة" أمر التمثال الأثري الذي أخذه منه "نصار" ولكنها لا تُعلن له عن وجوده معها.
وإنتهت أحداث الحلقة بذهاب "ديحة" عشيقة "خضر" والتي تُجسد شخصيتها الفنانة نهى عابدين إلى والدة "خضر" لتُخبرها بأنها حامل منه ولكن يبدو أن والدة "خضر" تُدبر لها أمرًا ما.
يُذكر أن مسلسل "العتاولة" من بطولة أحمد السقا، باسم سمرة، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوري، هدى الإتربي، حنان يوسف، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف هشام هلال.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»