مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الحلقة 14.. مي عمر تواصل انتقامها وتقلّب أروى جودة على أحمد زاهر

مي عمر- الصورة من شاشة عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو
مي عمر- الصورة من شاشة عرض مسلسل "نعمة الأفوكاتو"
تسارعت أحداث مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، الذي يتم عرضه في موسم دراما رمضان 2024، وذلك خلال الحلقة الرابعة عشرة، التي بدأت بحسرة صلاح (أحمد زاهر) بعد حرق نعمة (مي عمر) كل أمواله، التي تسلمها من المحامي خالد الأشقر (طارق النهري)، وفي نفس الوقت تشعر نعمة بسعادة وراحة كبيرة بعد حرق الأموال.

ياسين يطلب نعمة للزواج من والدها

تعود نعمة إلى منزلها، وتجد والدها سعيد أبو علب (كمال أبو رية) وياسين (عماد زيادة) يجلسان معاً؛ لتخبرهما بما فعلته مع صلاح وحرق أمواله، وفي الوقت نفسه يطلب ياسين من والد نعمة أنه يريد الزواج منها بعد انتهاء قصتها مع زوجها، ويرى والد نعمة أن ياسين رجل لا يعيبه أي شيء، ويبدو أن هناك قبولاً من جانب نعمة أيضاً.

يمكنكم قراءة: مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الحلقة 13.. مي عمر تحرق أموال أحمد زاهر الـ14 مليوناً أمام عينيه
وفى سياق آخر بالحلقة الرابعة عشرة من مسلسل نعمة الأفوكاتو، تواجه نعمة، مدحت (محمود غريب)، صديق صلاح؛ بأنها سجلت له حديثه حول قتل صلاح لصديقها محمد، وأنه بهذا الوضع يكون قد تستر على مجرم وتساومه بأن يصمت ولا يبلغ عن صلاح، وفي الوقت نفسه يعيد لها الـ 100 ألف جنيه التي كانت أعطتها له.
يعود صلاح إلى المنزل وتنتظره سارة (أروى جودة) وسط سعادة كبيرة؛ بسبب حصوله على الـ 14 مليون جنيه، وتطلب منه إعطاءها الـ250 ألف جنيه، التي استلفها منها، ولكن صلاح يخفي ما حدث من نعمة وحرق الأموال، وفي الوقت نفسه، تظهر نعمة أمام المنزل وتعرض على صلاح أن يؤذي سارة ويوجعها مثلما وجعها، ووقتها ستعود له مرة أخرى وتقوم بتسجيل حديثهما.

نعمة تقلب سارة على صلاح

وعلى الجانب الآخر، تقابل نعمة سارة، وتخبرها بأن المحامي خالد الأشقر أبلغ زوجها صلاح بأن ياسين الألفي ليس موكلاً عنده، وأخبرتها أيضاً بحرق كل الأموال التي حصل عليها، وتعرض لها فيديو حرق الأموال، ليس ذلك فقط، وإنما عرضت لها تسجيلاً صوتياً من صلاح يقول إنه يتمنى قتل سارة والتخلص منها، وإنها السبب في كل مشاكل حياته.

بعد ذلك، تقابل سارة ياسين، وتطلب منه الزواج منها بعد طلاقها من صلاح، ويوافق ياسين؛ بشرط أن تنهي كل شيء مع زوجها أولاً، وبعد عودتها إلى المنزل تطلب الطلاق من صلاح، وكذلك أموالها، ليواجهها بأنها تريد تركه بسبب ياسين الألفي وأمواله، ويخبرها بأن أموالها في دولابها، وبعد فتح الدولاب؛ تظهر أموال ليس لها حصر، في مفاجأة غير متوقعة.
مسلسل "نعمة الأفوكاتو" يُعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وهو من بطولة: مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبورية، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبدالناصر، محمد دسوقي، محمد توكل، تامر علي. والمسلسل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».