مسلسل "بيت الرفاعي" الحلقة 14.. أمير كرارة يستولَى على خزانة الدولارات وصدمة سيد رجب

أمير كرارة وميرنا جميل - الصورة من شاشة عرض المسلسل
أمير كرارة وميرنا جميل - الصورة من شاشة عرض المسلسل
تطورت الأحداث في الحلقة الرابعة عشرة من مسلسل "بيت الرفاعي" الذي يعرض في موسم دراما رمضان 2024، حيث بدأت الحلقة بفلاش باك كشف عن معرفة عبد الحميد (سيد رجب) بمكان خزانة الدولارات السرية الخاصة بأخيه محمود الرفاعي (أحمد فؤاد سليم)؛ حيث كان يذهب معه لوضع الدولارات فيها.

أحمد رزق يتزوج من ابنة عمه ملك قورة

واستكملت الحلقة بزواج فاروق (أحمد رزق) من ابنة عمه رقية (ملك قورة) التي اضطرت للموافقة على الزواج منه؛ حتى تستمر في المنزل، وبعد ذلك يذهب فاروق وعمه عبد الحميد لمقابلة ياسين (أمير كرارة) والإيقاع به بعدما طلب منه عمه أن يأتي لمقابلة أخته جمالات، إلا أن ياسين يصطحب سعيد (محمد لطفي) معه، ويكتشف الكمين الذي كان يتم تجهيزه له وتسليمه إلى فاروق.

يقرر ياسين مراقبة عمه عبدالحميد لمعرفة ما وراءه، وبالفعل يجده يذهب إلى مكان مهجور؛ به غرفة موضوعة فيها خزانة الدولارات السرية الخاصة بوالده، وبعد مغادرته المكان خرج عليه سعيد، وشخص آخر ويوقفانه ويسرقان منه كل ما معه وخاصة مفتاح الخزانة، ويستولَى ياسين وسعيد على الخزانة، ويصدم ياسينُ سعيد بأن هذه الأموال حرام ولن يصرفها إلا في الخير.

يمكنكم قراءة.. مي عز الدين تكشف قائمة المسلسلات التي تشاهدها في رمضان 2024.. وتوجه رسالة لـ أمير كرارة

أمير كرارة يستولَى على خزانة الدولارات

وخلال الحلقة الرابعة عشرة من مسلسل بيت الرفاعي، يخرج يحيى (تامر نبيل) من الحبس، ويعاتب أخته رقية على زواجها من فاروق الذي طردهم قبل ذلك من منزلهم، ويعرض عليها تطليقها منه، ولكن رقية ترفض ترك المنزل وحقها فيه، وتطلب منه قبول عرض فاروق بالعمل في شركة السياحة، وبالفعل يبدأ يحيى في العمل كعضو مجلس إدارة في الشركة.

يكتشف عبد الحميد سرقة خزانة الدولارات، ويجدها فارغة وسط صدمة وذهول وينفعل قائلاً: "شقى عمري راح"، وفي الوقت نفسه يتهم فاروق بأنه من أرسل بلطجية لتثبيته وسرقته، ولكن فاروق ينكر ذلك تماماً ويأمر بالبحث عن البلطجية الذين ثبتوا عمه، فيما يطلب ياسين من سامية أن تخبئ الدولارات في أي مكان لديها، ويؤكد اطمئنانه لها.

"بيت الرفاعي" يُعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وهو من بطولة: أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفي، تامر نبيل، صفاء الطوخي، ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، شادي جميل، هشام حسين، أحمد علي، الطفلة ليا سويدان، حنان فكري، وعلي الشامل، والمسلسل من تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبوزيد، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي.

مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"