مسلسل "بيت الرفاعي" الحلقة 15.. ظهور عايدة رياض وسر اختفائها من ابنها أحمد رزق

أبطال مسلسل بيت الرفاعي - الصوة من المكتب الإعلامي للشركة المتحدة
أبطال مسلسل "بيت الرفاعي" - الصوة من المكتب الإعلامي للشركة المتحدة

كشفت الحلقة الخامسة عشرة من مسلسل "بيت الرفاعي" الذي يتم عرضه في موسم دراما رمضان 2024 عن سر جديد من أسرار عائلة الرفاعي، بعدما ظهرت الفنانة عايدة رياض لأول مرة في الأحداث التي أوضحت أنها والدة فاروق الرفاعي (أحمد رزق)، وأن اختفاءها له علاقة بالعديد من الأمور التي حدثت في الماضي.

ظهور عايدة والدة فاروق وتحكي سرها

بدأت أحداث الحلقة بمراقبة ياسين (أمير كرارة)، عمه عبد الحميد (سيد رجب) حتى دخل منزلاً، ولاحقه سعيد (محمد لطفي)، الذي سمع صوت استغاثة سيدة، ويدخل سعيد مباشرة؛ ليجد عبد الحميد يحاول قتل عايدة رياض، ويصل ياسين هو الآخر، ويكتشف أن هذه السيدة تُدعى عايدة، وأنها والدة فاروق، وأن والده أدخلها السجن في قضية آداب وهو منْ أبعدها عن أخيه.


وروى عبد الحميد إلى ياسين قصة السيدة عايدة، التي كانت تحب سيد شقيقه هو ومحمود الرفاعي (أحمد فؤاد سليم)، وتزوجا عرفياً بعد ذلك، وأنجبا فاروق، ولكن محمود أخذ الطفل وكتبه باسم زوجة سيد الأخرى، بينما كان ينوي سيد ترك الشغل مع أخوته في الآثار ويتزوج من عايدة، ولكنه توفي أو قُتل؛ حيث إن وراء وفاته قصة لم يتم الكشف عنها بعد.

يمكنكم قراءة.. انهيار أمير كرارة من البكاء في برنامج "حبر سري" بسبب صورة.. ما القصة؟

وخلال الحلقة الخامسة عشرة من مسلسل "بيت الرفاعي"، بدأت سامية التردد على منزل الرفاعي من أجل عمل جلسات المكياج لداليا (دنيا المصري) زوجة فاروق، وتنقل الأخبار إلى ياسين، وأثناء وجودها في المنزل تحدث مع رقية أن ياسين أبلغها أنها إذا أرادت الخروج من المنزل فهو جاهز لذلك، ولكن رقية تخبرها أنه لن ينفع حالياً لأنها تزوجت فاروق.

نهاية صادمة

وتوالت الأحداث؛ حيث يقابل "عبد الحميد" جمال وابنه أصحاب المنزل المزعم وجود آثار داخله، وساوم عماد أن يقتل فاروق أو إخبار الأخير أن عماد هو منْ ضرب عليه النار وأصاب زوجته داليا، بينما تتصل عايدة بياسين وتخبره أن عمه يطاردها، وتطلب مساعدته؛ ليتحرك مسرعاً على اللوكيشن الذي أرسلته له؛ ليصل إلى مكان مهجور ويجد عمه ساقطاً على الأرض وينزف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ON (@ontv)


"بيت الرفاعي" يُعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وهو من بطولة: أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفي، تامر نبيل، صفاء الطوخي، ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، شادي جميل، هشام حسين، أحمد علي، الطفلة ليا سويدان، حنان فكري، وعلي الشامل، والمسلسل من تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبوزيد، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».