مسلسل "صيد العقارب".. الحلقات الأخيرة تكشف مفاجأة علاقة محمد نجاتي بقتل محمود عبد المغني

غادة عبد الرازق محمد علاء ومحمود عبد المغني  - الصوة من المكتب الإعلامي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية
غادة عبد الرازق محمد علاء ومحمود عبد المغني - الصوة من المكتب الإعلامي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية
شهدت الحلقات الماضية من مسلسل "صيد العقارب" الذي يتم عرضه في موسم دراما رمضان 2024 أحداثاً مثيرة ومشوقة وتحديداً منذ بدء الصراع بين عائلتي ضرغام المتمثلة في عايدة (غادة عبد الرازق)، والغول المتمثلة في إسماعيل (رياض الخولي) وذلك بعد قتل سامح الغول (أحمد ماجد) علي ضرغام (محمود عبد المغني).

راحة عائلة ضرغام بعد وفاة سامح الغول


وتشهد أحداث الحلقة الـ 25 من المسلسل وفاة سامح الغول بعد تناوله جرعة زائدة من الكوكايين، في الوقت الذي وصلت فيه عايدة إلى المكان الذي يتواجد فيه ولكنها حضرت وهو يلفظ أنفاسه الأخيرة وفي نفس الوقت جاءت الشرطة وأهل سامح ولكنه كان قد توفي، لتكون وفاة سامح سبباً في إيقاف الصراع بين العائلتين، خاصة وأن عايدة وعائلتها كانوا يبحثون عنه للانتقام منه بعد قتله علي ضرغام.

يمكنكم قراءة.. وفاء عامر وسيمون زوجتان متهمتان بالخيانة فى دراما رمضان والضحية رياض الخولي.. فما القصة؟

علاقة محمد نجاتي بقتل محمود عبد المغني


ورغم تبقي 5 حلقات فقط على الانتهاء من عرض مسلسل صيد العقارب بالكامل إلا أن الأحداث المقبلة ستشهد مفاجأة من العيار الثقيل إلا وهي وجود يد لشريف (محمد نجاتي) في قتل علي ضرغام حيث تكشف الحلقات القليلة المقبلة عن سبب كراهية شريف لعائلة ضرغام ورغبته في الانتقام منهم، فهل يكون شريف هو قاتل علي أم هناك أمر ما حدث ليلة مقتل علي ضرغام؟ خاصة وأن سامح كان دائماً يؤكد أنه لم يقتل علي وإنما دفعه فقط".
تدور أحداث مسلسل صيد العقارب في إطار اجتماعي تشويقي حول "عايدة"، التي تعمل دكتورة في مجال استخراج سم العقارب، وتنقلب حياتها تماماً بعد مقتل شقيقها على يد أخ زوجها، لتتحول علاقة عائلتها بعائلة زوجها من الصداقة والنسب إلى العداوة، حيث تقرر عايدة الانتقام من قاتل شقيقها وفى نفس الوقت تحاول العائلة الثانية إخفاء ابنهم عنها لتتوالى الأحداث والصراعات بين العائلتين.
مسلسل صيد العقارب وهو بطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولي، محمد علاء، سيمون، أحمد ماهر، محمد نجاتي، مي القاضي، ميار الغيطي، محمد علي رزق، مجدي بدر، سامية عاطف، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، ريم المصري والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.