كيت ميدلتون تغادر مستشفى لندن بعد إجرائها الجراحة

كيت ميدلتون في وستمنستر آبي بلندن ( Catherine, Princess of Wales at Westminster Abbey in London). مصدر الصورة: Chris Jackson / POOL / AFP
كيت ميدلتون في وستمنستر آبي بلندن ( Catherine, Princess of Wales at Westminster Abbey in London). مصدر الصورة: Chris Jackson / POOL / AFP

غادرت كيت ميدلتون، 42 عاماً، مستشفى لندن يوم الاثنين بعد إجراء عملية جراحية لها في البطن في 16 يناير. ومن المتوقع أن تواصل تعافيها في منزلها في وندسور، حيث تعيش هي والأمير ويليام مع أطفالهما الثلاثة.

وجاء ذلك من خلال بيان شاركه قصر كنسينغتون اليوم، جاء فيه: "عادت أميرة ويلز إلى منزلها في وندسور لمواصلة تعافيها من الجراحة. إنها تحرز تقدماً جيداً. يود الأمير والأميرة أن يتقدما بالشكر الجزيل للفريق بأكمله في عيادة لندن، وخاصةً طاقم التمريض المتفاني، على الرعاية التي قدموها". وأضاف البيان: "لا تزال عائلة ويلز تشعر بالامتنان للتمنيات الطيبة التي تلقتها من جميع أنحاء العالم".

كيت ميدلتون تُجري جراحة في البطن

أعلن قصر كينغستون في بيان، نشرت صفحة أمير وأميرة ويلز نسخة منه على انستغرام، أن الأميرة كيت ميدلتون قد دخلت المستشفى يوم أمس الثلاثاء في 16 يناير 2024 لإجراء عملية جراحية في البطن في The London Clinic.
قد ترغبين في معرفة في يوم ميلاد كيت ميدلتون الـ42: أسرار لم نكن نعرفها عن ملكة المستقبل

تفاصيل البيان

وورد في البيان أن الأمر لم يحدث بشكلٍ مفاجىء، بل أن العملية كان مخططاً لها بشكل مسبق، كما ورد ما يلي:" كانت الجراحة ناجحة، ومن المتوقع أن تبقى الأميرة في المستشفى مدة تتراوح بين عشرة إلى أربعة عشر يومًا، قبل أن تعود إلى المنزل لتتماثل بالشفاء الكلي". وأضاف البيان: "وبحسب التوجيهات الطبية، من المستبعد أن تعود إلى الواجبات العامة قبل يوم الفصح".

وتابع: "تقدر أميرة ويلز الاهتمام الذي ستثيره هذه البيانات. وتأمل أن يتفهم الجمهور رغبتها في المحافظة على أكبر قدر ممكن من الحياة الطبيعية لأطفالها؛ وتبقى تفاصيل حالتها الطبية أمراً شخصياً خاصاً".

كما ذكر البيان أن قصر كنسينغتون، سيقدم معلومات أخرى حول الموضوع فقط في حال كان هناك أي معلومات أخرى وجب مشاركتها. وختم البيان باعتذار من الأميرة كيت ميدلتون عن كل مواعيدها التي كان مقدراً لها أن تقام في هذه الفترة، على أن يتم تأجيلها إلى ما بعد انقضاء فترة تعافيها التي تتمنى أن تكون في أسرع وقت.
تعرفوا على المزيد: كيت ميدلتون لم تظهر منذ الكريسماس.. والأمير ويليام يتخلى عن مهامه لدعمها

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»