الأمير هاري يشارك في حفل NFL Honors بعد زيارة والده السريعة

الأمير هاري Prince Harry في ألمانيا (مصدر الصورة: Odd ANDERSEN / AFP)
الأمير هاري Prince Harry في ألمانيا (مصدر الصورة: Odd ANDERSEN / AFP)
لم يعُد الأمير إلى منزله مباشرة بعد مغادرة موطنه الأم بريطانيا؛ بل وقف بشكل غير متوقَّع في لاس فيغاس لحضور حفل تكريم اتحاد كرة القدم الأمريكي NFL Honors لهذا العام.
وحضر الأمير، البالغ من العمر 39 عاماً، المناسبة في مسرح المنتجعات العالمي يوم أمسِ الخميس؛ لتقديم جائزة والتر بايتون لرجل العام.

كلمة هاري في الحفل

وأثناء تقديم الجائزة، ألقى الأمير كلمة مختصرة أشاد خلالها بلاعبي اتحاد كرة القدم الأميركي؛ قائلاً: “ما تفعلونه داخل وخارج الملعب رائع حقاً. أنتم مثال للملايين، في الطريقة التي تؤدّون فيها واجبكم، والطريقة التي تقدّمون بها هذا العمل الجميل”.
وأضاف: “هذه الجائزة، وهي أعلى وسام، تدور حول خدمة مجتمعك، ونوَدّ الآن أن نُشيد برجل مميز للغاية، اللاعب الذي يذهب إلى أبعد الحدود والتفاني غير العادي في مساعدة الآخرين، وهو كاميرون هيوارد".
واللافت أن هيوارد حصل على جائزة بناءً على أعماله الخيرية، وقد فاز بمبلغ قيمته 250 ألف دولار للتبرع بها لجمعية خيرية من اختياره.

هاري في لندن

وجاء ظهور الأمير هاري في NFL Honors بعد أن أمضى 24 ساعة في لندن، على أثر إعلان خبر تشخيص والده الملك تشارلز بمرض السرطان.
وقد شوهد دوق ساسكس في مطار هيثرو بلندن يوم الأربعاء المنصرم، بعد قضاء حوالي 24 ساعة في المملكة المتحدة، حسبما ذكرت صحيفة The Sun.

رحلة الأمير هاري السريعة

وصل الأمير هاري يوم الثلاثاء بعد أن استقل رحلة جوية من لوس أنجلوس يوم الإثنين، وتوجّه بحسب التقارير الإخبارية إلى كلارنس هاوس؛ حيث يعيش الملك تشارلز وزوجته الملكة كاميلا في لندن.
ويُعتقد أن الأب والابن قد أجريا لقاءً خاصاً قصيراً، هو الأول لهما منذ حفل التتويج في مايو 2023، وعلى الرغم من أن الأمير هاري قضى وقتاً مع والده قبل سفر الملك إلى ساندرنغهام، قال مصدر ملكي إنه لا توجد "خطط"؛ لكي يلتقي الأمير هاري بشقيقه الأمير ويليام خلال الرحلة القصيرة.

ابتعاد الأمير هاري

ويُفترض أن الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل قد تركا منزلهما في فروجمور في ويندسور، في مارس 2023 بعد أن انسحبا من أدوارهما الملكية في عام 2020 وانتقلا إلى الولايات المتحدة، واستقروا في ولاية كاليفورنيا مع ابنهما الأمير آرتشي، البالغ من العمر 4 سنوات، وبعد ذلك رحّبا بابنتهما الأميرة ليليبت، البالغة من العمر عامين، في الولايات المتحدة في عام 2021.

زيارات هاري لموطنه

وكان لـ الأمير هاري رحلة قصيرة مماثلة إلى بلده، عندما سافر في رحلة طويلة 5400 ميل من كاليفورنيا إلى لندن في مايو لحضور تتويج والده، وبعد ساعات قليلة من حفل التتويج في كاتدرائية وستمنستر، اتجه دوق ساسكس إلى المطار للعودة إلى المنزل، والاحتفال بيوم ميلاد الأمير آرتشي الرابع، الذي يصادف اليوم نفسه الذي وقع فيه الحدث الملكي.
وكانت آخر زيارة له للمملكة المتحدة، عندما حضر جوائز WellChild في سبتمبر، وقد كان هاري راعياً للجمعية الخيرية، التي تدعم الأطفال المرضى بشكل خطير وعائلاتهم، منذ عام 2007.
يمكنكم قراءة كيت ميدلتون تتجاوز أزمتها مع الأمير هاري وميغان ماركل

الملك تشارلز أبلغ هاري بنفسه

أبلغ الملك تشارلز الثالث بنفسه نجليه الأمير ويليام والأمير هاري إضافةً إلى أفراد العائلة الآخرين، بتشخيصه بالسرطان، وذلك قبل إعلان القصر عن الموضوع بشكل رسمي.
وكشف مصدر مقرّب من القصر، أن الملك البالغ من العمر 75 عاماً، أراد أن ينقل الخبر بنفسه لنجله ولي العهد الأمير ويليام، المعروف بقربه من والده واتصاله الدائم به، وأيضاً الأمير هاري الذي نقل له الخبر عبر الهاتف؛ إضافةً إلى ثلاثة من أشقائه هم الأميرة آن والأمير أندرو والأمير إدوارد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»