هل سيعود الأمير هاري لواجباته الملكية من جديد؟

الأمير هاري في كنيسة وستمنستر آبي بوسط لندن (Prince Harry at Westminster Abbey in central London). مصدر الصورة: Andy Stenning / POOL / AFP
الأمير هاري في كنيسة وستمنستر آبي بوسط لندن (Prince Harry at Westminster Abbey in central London). مصدر الصورة: Andy Stenning / POOL / AFP

أشار تقرير جديد نشرته صحيفة The Times نقلاً عن مصدر ملكي، أن الأمير هاري قد يعود إلى دوره الملكي، حيث يرغب في دعم والده الملك تشارلز من خلال دور ملكي مؤقت، وذلك بعد تشخيصه الأخير بإصابته بالسرطان. وأضاف التقرير أن أصدقاء الأمير هاري- الخامس في ترتيب ولاية العرش بعد شقيقه الأمير ويليام وأطفاله الثلاثة- أخبروا الموقع أن دوق ساسكس سيكون على استعداد لاستئناف دوره الملكي على الرغم من تنحيه عن العرش قبل 4 سنوات.

الملك تشارلز يريد عودة الأمير هاري لدوره الملكي

يُعتقد أن الملك تشارلز يريد أن يعود هاري إلى واجباته الملكية، نظراً لأن ذلك "سيفيد المؤسسة"، حيث قال المصدر: "على جميع المستويات العملية، من المنطقي تماماً أن تجتمع العائلة معاً لدعم الملك أثناء مرضه". وتابع: "لقد قيل الكثير من كلا الجانبين في السنوات الأخيرة، لكن هذا لم يقلل أبداً من رابطة الدم الأساسية، وهناك الآن جوانب عملية يجب أخذها في الاعتبار، مع أهمية قصوى لرفاهية الملك وكيت في هذا الأمر". وأضاف: "تفاصيل اجتماع كلارنس هاوس والمحادثات اللاحقة خاصة، لكن الشعور هو أن هذا الترتيب يمكن أن ينجح".

زيارة الأمير هاري لوالده بعد تشخيص إصابته بالسرطان

بعد وقتٍ قصير من إعلان القصر الملكي أن الملك تشارلز قد تم تشخيصه بمرض السرطان، لم يتردد الأمير هاري، البالغ من العمر 39 عاماً، في التوجه للندن في رحلة سريعة؛ من مطار لوس أنجلوس، لرؤية والده الملك تشارلز. وتوجه دوق ساسكس إلى كلارنس هاوس؛ حيث يعيش الملك تشارلز وزوجته الملكة كاميلا في لندن. ويُعتقد أن الأب والابن قد أجريا لقاءً خاصاً قصيراً، هو الأول لهما منذ حفل التتويج في مايو 2023، بينما لم يلتقِ الأمير هاري بشقيقه الأمير ويليام خلال الرحلة القصيرة. وقد شوهد دوق ساسكس في مطار هيثرو بلندن بعد قضاء حوالي 24 ساعة في المملكة المتحدة.

تنحي الأمير هاري عن واجباته الملكية

ترك الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل منزلهما في فروغمور في ويندسور في مارس 2023 بعد أن انسحبا من أدوارهما الملكية في عام 2020 وانتقلا إلى الولايات المتحدة، واستقرا في ولاية كاليفورنيا مع ابنهما الأمير آرتشي، البالغ من العمر 4 سنوات، وبعد ذلك رحبا بابنتهما الأميرة ليليبت، البالغة من العمر عامين، في الولايات المتحدة في عام 2021.
قد ترغبين في معرفة: الأمير هاري في أول تصريح بعد زيارة والده الملك تشارلز: أحب عائلتي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».