خاص سيدتي: بريسيلا بريسلي تحضر العرض الأول لفيلم Priscilla في مهرجان فينيسيا

صوفيا كوبولا من اليسار وبريسيلا بريسلي (Sofia Coppola (L) and Priscilla Presley). مصدر الصورة: GABRIEL BOUYS / AFP
صوفيا كوبولا من اليسار وبريسيلا بريسلي (Sofia Coppola (L) and Priscilla Presley). مصدر الصورة: GABRIEL BOUYS / AFP

حرصت الزوجة السابقة للفنان ألفيس بريسلي؛ بريسيلا بريسلي على حضور العرض الأول لفيلم السيرة الذاتية الخاص بها Priscilla، المشارك في المسابقة الرسمية للمهرجان، في اليوم السادس من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي وذلك مع الفريق الذي أعاد قصة حبها إلى الحياة من خلال الفيلم. سارت بريسلا على السجادة الحمراء إلى جانب مخرجة الفيلم صوفيا كوبولا، والممثلين جاكوب إلوردي، كايلي سبايني.

قصة فيلم Priscilla

استناداً إلى مذكرات بريسلي "Elvis and Me" عام 1985، يروي الفيلم الذي يقوم ببطولته إلوردي، 26 عاماً، وسبايني، 25 عاماً، في دور إلفيس وبريسيلا، قصتهما من وجهة نظرها.

وفي المؤتمرٍ الصحفي للفيلم، وصفت بريسيلا (78 عاماً) إلفيس بأنه حب حياتها حتى عندما ناقشت قرارها بالطلاق من الأيقونة في عام 1972. وقالت للصحفيين: "من الصعب جداً الجلوس ومشاهدة فيلم عنك وعن حياتك وعن حبك. أعتقد أن صوفيا قامت بعمل رائع، لقد قامت بواجبها. لقد تحدثنا عدة مرات وقدمت لها كل ما أستطيع".


وتذكرت بريسيلا كيف كانت هي وإلفيس الذي توفي عن عمر يناهز 42 عاماً: "كان أسلوب الحياة هو الذي كان صعباً للغاية بالنسبة لي، وأعتقد أن أي امرأة يمكن أن تشعر بذلك. لكنه لم يفسد علاقتنا. لقد بقينا قريبين للغاية". وتذكرت بريسيلا كيف تعاملت هي وإلفيس، الذي توفي عن عمر يناهز 42 عاماً، عام 1977، مع علاقتهما بعد الطلاق.

وفي مكان آخر من المؤتمر الصحفي، قالت المخرجة كوبولا، 52 عاماً، إنها يمكن أن تضع نفسها في مكان بريسيلا عندما يتعلق الأمر بمقابلة إلفيس في سن المراهقة. وقالت للصحفيين: "يمكنني العودة إلى ذلك العمر وأتذكر أنني كنت معجبة برجل كبير السن ونجم موسيقى الروك. لقد تخيلت نفسي من وجهة نظرها".
يمكنك التعرف على مأساة جديدة تحل في عائلة ملك الروك أند رول ألفيس بريسلي

فيلم Elvis عام 2022

يأتي فيلم Priscilla بعد عام واحد من فيلم Elvis للمخرج باز لورمان لعام 2022، والذي قام ببطولته أوستن بتلر في دور الموسيقي وأوليفيا ديغونغ في دور بريسيلا في قصة ركزت أيضاً على توم هانكس بصفته مدير إلفيس العقيد توم باركر.

مهرجان فينيسيا السينمائي هو الظهور الثاني لبريسلا على السجادة الحمراء منذ وفاة ابنتها ليزا ماري بريسلي في يناير. قبل حضورها مهرجان فينيسيا السينمائي، خرجت بريسيلا في أوائل شهر مارس لحضور العرض الأول لمسلسل الرسوم المتحركة الجديد Agent Elvis على Netflix في لوس أنجلوس. هذا ومن المقرر أن ينطلق Priscilla في دور العرض السينمائي يوم 27 أكتوبر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»