انفصال هيو جاكمان وديبورا لي بعد زواج 27 عاماً.. إليكم كل ما تريدون معرفته عنهما

هيو جاكمان وديبورا لي فيرنس (Hugh Jackman and Deborra-Lee Furness). مصدر الصورة: Mike Coppola/Getty Images/AFP
هيو جاكمان وديبورا لي فيرنس (Hugh Jackman and Deborra-Lee Furness). مصدر الصورة: Mike Coppola/Getty Images/AFP

أنهى هيو جاكمان وزوجته ديبورا لي فيرنس، زواجهما بشكلٍ ودي بعد زواج دام 27 عاماً، حيث شارك الزوجان الأستراليان بياناً تمت مشاركته حصرياً مع PEOPLE، جاء فيه: "لقد حظينا بمشاركة ما يقرب من 3 عقود معاً كزوج وزوجة في زواج رائع ومحب. رحلتنا الآن تتغير وقررنا الانفصال لمتابعة نمونا الفردي. لقد كانت عائلتنا وستظل دائماً على رأس أولوياتنا. ونحن نتعهد بهذا الفصل التالي بامتنان وحب ولطف. نحن نقدر بشدة تفهمكم لاحترام خصوصيتنا بينما تتنقل عائلتنا في هذا التحول في حياتنا جميعاً". وخلص البيان الموقع بـ"ديب وهيو جاكمان" إلى أن هذا هو البيان الوحيد الذي سيدلي به أي منهما.

وكان آخر ظهور لهما على السجادة الحمراء في حفل ميت غالا Met Gala في الأول من مايو. وفي يوليو الماضي، حضرا نهائيات بطولة ويمبلدون للرجال.

بدءاً من لقائهما الأول المصيري واحتفالاتهما العديدة بذكرى زواجهما وحتى انفصالهما النهائي، إليكم جدول زمني كامل لعلاقة هيو جاكمان وديبورا لي فيرنس.
قد ترغبين في معرفة فضيحة غرامية تطارد هيو جاكمان في فيلم The Front Runner

عام 1995: اللقاء الأول لهيو جاكمان وديبورا لي فيرنس

التقى الزوجان في عام 1995 في موقع تصوير المسلسل التلفزيوني الأسترالي Corelli، ووقع النجمان في حب بعضهما البعض بشدة وبسرعة.

تم تقديم جاكمان وفيرنيس لأول مرة كنجمين في العرض الأسترالي Corelli. كان هذا أول دور لجاكمان خارج مدرسة الدراما، وكانت فيرنس، التي تكبره بـ 13 عاماً، نجمة كبيرة في ذلك الوقت. وعلى الرغم من اهتمامه الأولي، استغرق الأمر من جاكمان بضعة أسابيع لإخبار فيرنس عن شعوره تجاهها. اعترف جاكمان في النهاية بمشاعره في حفل عشاء وشعرت فيرنس بنفس الشعور. بعد أربعة أشهر، شعر جاكمان بثقة كبيرة في علاقتهما لدرجة أنه طلب من فيرنس الزواج منه.

11 أبريل 1996: زواج هيو جاكمان وديبورا لي فيرنس

بعد أقل من عام من لقائهما، تزوج جاكمان وفيرنس في 11 أبريل عام 1996، في كنيسة خارج ملبورن، أستراليا، وأصبحا على مر السنين أحد أكثر الأزواج المحبوبين في هوليود. على مر السنين، شارك الزوجان صوراً من يوم زفافهما على وسائل التواصل الاجتماعي لتكريم الذكرى السنوية العديدة لهما.

2000: هيو جاكمان وديبورا لي فيرنس يتبنيان ابنهما أوسكار

في عام 2000، تبنى جاكمان وفيرنس ابنهما أوسكار. وفيما يتعلق بقرارهما بالتبني، قال جاكمان في وقتٍ لاحق إنه كان "بدون تفكير".

يوليو 2005: هيو جاكمان وديبورا لي فيرنس يتبنيان ابنتهما آفا

بعد خمس سنوات، أصبح جاكمان وفيرنس والدين للمرة الثانية عندما تبنيا ابنتهما آفا.

10 يونيو 2012: ديبورا لي فيرنس تفاجئ هيو جاكمان على المسرح في حفل توزيع جوائز توني

في حفل توزيع جوائز توني لعام 2012، فاجأت فيرنس زوجها بتقديم جائزة توني له عن عمله في برودواي كمؤدٍ وكإنساني.

قبل الحدث، كان الثنائي منفصلين لمدة أربعة أشهر بسبب التزامات جاكمان بالتصوير، وكان جاكمان عاطفياً بشكل واضح عند قبوله الجائزة. وقال جاكمان خلال خطاب قبوله: "لماذا يعني هذا الكثير بالنسبة لي، لأن زوجتي الرائعة وأبنائي يدعمونني". وأضاف إلى فيرنس: "أحبك من كل قلبي. أعرف مدى كرهك للتحدث أمام الجمهور. ربما يكون هذا أعظم شيء فعلته من أجلي على الإطلاق".

24 فبراير 2013: هيو جاكمان وديبورا لي فيرنس يحضران حفل توزيع جوائز الأوسكار معاً

تم ترشيح جاكمان لجائزة الأوسكار عن دوره في فيلم Les Misérables في فبراير 2013، واصطحب فيرنس إلى الحفل معه.

1 فبراير 2016: هيو جاكمان لديبورا لي فيرنس: "أعظم شيء حدث لي على الإطلاق"

خلال ظهوره في برنامج The Ellen DeGeneres Show في فبراير 2016، قام جاكمان بالثناء على زوجته، حيث أخبر المضيفة إلين دي جينيريس أن علاقتهما تتحسن باستمرار مع مرور الوقت. وقال: "إنها أعظم شيء حدث لي على الإطلاق. أنا ممتن حقاً لأنني التقيت بها قبل أن يحدث أي شيء.. كل ما حدث في مسيرتي المهنية وعلى الشاشة وخارجها، كنا نفعله دائماً معاً".

11 أبريل 2016: هيو جاكمان وديبورا لي فيرنس يحتفلان بالذكرى العشرين لزواجهما

احتفلت فيرنس وجاكمان بإنجازٍ كبير بعد شهرين من ظهورهما في البرنامج: الذكرى العشرين لزواجهما. ونشر جاكمان صورة بالأبيض والأسود من زفافهما على إنستغرام وعلق قائلاً: "في مثل هذا اليوم منذ 20 عاماً".

5 يونيو 2017: هيو جاكمان وديبورا لي فيرنس يكشفان سر علاقتهما طويلة الأمد

أثناء حضورهما حدث National Night of Laughter and Song في يونيو 2017، تحدث جاكمان وفيرنيس عن سر زواجهما الدائم. قال فيرنس لمجلة PEOPLE: "إننا نتأمل معاً. وفي بعض الأحيان يكون لدينا أصدقاء للقيام بذلك أيضاً. إنه شيء جميل في صباح يوم الأحد. يأتي الجميع، ثم نتناول الإفطار".
يمكنك التعرف على هل يسير جو جوناس وصوفي تيرنر في الطلاق؟ إليكم الحقيقة

أبريل 2018: هيو جاكمان وديبورا لي فيرنس يحتفلان بذكرى زواجهما الثانية والعشرين

للاحتفال بمرور 22 عاماً على الزواج، كتب جاكمان تحية مؤثرة لفيرنس على تويتر، قال فيها: "أنا أؤمن بالحياة التي نحتاج إلى رؤيتها وأن نراها حقاً من قبل الأشخاص الأكثر أهمية في حياتنا. ديبورا، منذ اليوم الأول، كان لدينا ذلك". وتابع: "بعد مرور 22 عاماً.. أصبح الأمر أعمق. أنتِ والأبناء أعظم هدية سأتلقاها على الإطلاق. أحبك ملايين المرات". وتضمن المنشور أيضاً صورة للزوجين وهما يبتسمان على متن قارب.

12 أكتوبر 2018: ديبورا لي فيرنس تحتفل بيوم ميلاد هيو جاكمان الخمسين

في وقتٍ لاحق من ذلك العام، احتفلت فيرنس بيوم ميلاد جاكمان الخمسين، على الرغم من تأجيل خططها لهذا اليوم بسبب انشغال جاكمان في تصوير أحد أفلامه. وكشفت فيرنس أيضاً عن الهدية التي أهدتها لجاكمان، حيث قالت: "لقد صنعت له كتاباً مصوراً جميلاً يتحدث عن حياته كلها منذ أن كان طفلاً، وتواصلت مع كل هؤلاء المخرجين وهؤلاء الأطفال الذين نشأ معهم".

10 أبريل 2019: هيو جاكمان يكشف مفتاح زواجه الطويل من ديبورا لي فيرنس

قبل ذكرى زواجهما الثالثة والعشرين، ناقش جاكمان الأسباب التي جعلت زواجه من فيرنس ناجحاً خلال مقابلة مع PEOPLE. وأوضح: "العلاقة المحبة بيننا والقدرة على مشاركة كل شيء معاً- الخير والمخاوف والنجاحات". وأضاف: "أنا وديب كان لدينا ذلك منذ البداية. لقد كنا دائماً على طبيعتنا مع بعضنا البعض".
ستندهشين لمعرفة هل ضربت بريتني سبيرز سام أصغري؟! الأخير يخرج عن صمته ويلجأ إلى القضاء

30 يونيو 2019: هيو جاكمان يغني لديبورا لي فيرنس أغنية زفافهما

خلال المحطة الأخيرة من عرضه الفردي "The Man. The Music. The Show"، فاجأ جاكمان كلاً من الجمهور وفيرنس عندما غنى لزوجته أغنية زفافهما.

في مقاطع فيديو، يمكن رؤية جاكمان وهو ينزل من المسرح ويغني أغنية "All The Way"- لفرانك سيناترا- مباشرة أمام فيرنس على مقعدها بين الجمهور.

11 أبريل 2021: هيو جاكمان وديبورا لي فيرنس يحتفلان بمرور 25 عاماً على زواجهما

للاحتفال بذكرى زواجهما الفضي لمرور 25 عاماً، نشر جاكمان صورة زفاف أخرى على إنستغرام وكتب رسالة عاطفية إلى فيرنس في التعليق، جاء فيها: "الزواج منكِ يا ديب أمر طبيعي مثل التنفس. منذ اللحظة التي التقينا فيها تقريباً.. كنت أعلم أن مصيرنا هو أن نكون معاً. خلال 25 عاماً، أصبح حبنا أعمق. أصبح المرح والمغامرة أكثر إثارة؛ والتعلم أكبر. أنا ممتن إلى الأبد لمشاركة حبنا وحياتنا وعائلتنا معاً. ديب، أحبك من كل قلبي!!".

30 نوفمبر 2021: هيو جاكمان يحتفل بيوم ميلاد ديبورا لي فيرنس بإشادة لطيفة

بلغت فيرنس 66 عاماً في 30 نوفمبر 2021، وكان جاكمان سعيداً بتكريمها على إنستغرام. شارك الممثل صورة لهما وهما يبتسمان معاً وعلق عليها قائلاً: "إنه يوم ميلاد زوجتي الرائعة. لا أعرف أحداً على هذا الكوكب يحتفل بكل لحظة في كل يوم مثلها. ديب، أنتِ كل شيء بالنسبة لي. أنا أحبك. يوم ميلاد سعيد!".

11 أبريل 2022: هيو جاكمان وديبورا لي فيرنس يحتفلان بالذكرى السادسة والعشرين لزواجهما

احتفل جاكمان بزوجته مرة أخرى، وهذه المرة بمناسبة الذكرى السنوية السادسة والعشرين لزواجهما. لقد علق على صورة له وفيرنس وهما يحتضنان بعضهما البعض على الشاطئ، وكتب: "اليوم أحتفل بمرور 26 عاماً على زواجي من زوجتي غير العادية. كل يوم مليئاً بالكثير من الضحك والفرح!!! ديب أنتِ حياتي. أحبك من كل قلبي!".

22 ديسمبر 2022: هيو جاكمان وديبورا لي فيرنس يحتفلان بالكريسماس

قبل عطلة عام 2022، استعرض جاكمان وفيرنس حركات رقصهما على إنستغرام. كان الزوجان يبتسمان أثناء قيامهما بأداء روتين رقص مُصمم على أنغام أغنية برونو مارس "Finesse" أمام شجرة الكريسماس الخاصة بهما وقص من الورق المقوى لريان رينولدز من فيلمه Spirited. وعلق جاكمان على الفيديو الجميل قائلاً: "أنا وديب نرقص في الكريسماس!".

11 أبريل 2023: هيو جاكمان يحتفل بالذكرى السنوية السابعة والعشرين لزواجه من ديبورا لي فيرنس

في ذكرى زواجهما السابعة والعشرين في أبريل الماضي، نشر نجم Greatest Showman إشارة محبة إلى ديبورا، 67عامًا، على إنستغرام، حيث شارك: "أنا أحبك كثيراً. لقد أنشأنا معاً عائلة جميلة، وحياة. إن ضحكك، وروحك، وكرمك، وروح الدعابة، والشجاعة، والولاء هي هدية رائعة بالنسبة لي".

1 مايو 2023: هيو جاكمان وديبورا لي فيرنس يحضران حفل ميت غالا

خرج جاكمان وفيرنس لحضور حفل ميت غالا Met Gala لعام 2023 في مدينة نيويورك، حيث تم تصويرهما وهما يبتسمان وذراعاهما حول بعضهما البعض. ارتدى الزوجان أطقماً سوداء متناسقة.

للمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»