صورة: تعرف إلى رسالة وجهتها زوجة ويل سميث له في يوم ميلاده

ويل سميث وجادا بينكيت سميث (Will Smith and Jada Pinkett Smith). مصدر الصورة: Matt Winkelmeyer/Getty Images/AFP
ويل سميث وجادا بينكيت سميث (Will Smith and Jada Pinkett Smith). مصدر الصورة: Matt Winkelmeyer/Getty Images/AFP
احتفل بالأمس الفنان العالمي ويل سميث بيوم ميلاده، والذي يوافق 25 سبتمبر، وقد حرصت زوجته جادا بينكيت سميث على تقديم التهنئة لزوجها؛ احتفالاً بيوم ميلاده، متمنية له السعادة.

جادا بينكيت سميث تنشر صورة قديمة بصحبة زوجها وأبنائها

وكان الأمس يوافق يوم ميلاد الفنان الأمريكي ويل سميث، حيث بلغ الـ55 عاماً، واحتفالاً بيوم ميلاده؛ شاركت زوجته جادا بينكيت سميث مع متابعيها صورة لعائلتها قديمة أتت بالأبيض والأسود، وظهر بالصورة كل من الفنان الأمريكي ويل سميث وزوجته والابن الأكبر لويل تري والطفلين جادين وويلو. وعلقت جادا على الصورة قائلة: "ويلارد، أنا سعيدة جداً لأنك ولدت في هذا اليوم. بدونك لم أكن لأشعر بأعظم فرحة في حياتي: حب عائلتنا، في هذه المهمة الإلهية التي اخترنا أن نسيرها معاً"، وأضافت قائلة: "أنا ممتنة للضحكات التي شاركناها، أشكرك على مساعدتي في تعلم احتضان كل شيء بابتسامة. إليك أكثر من 100 يوم ميلاد مليء بالنمو والقبول والفرح".

ويل سميث وجادا بينكيت يهنئان ابنهما جادين بيوم ميلاده

يُذكر أنه في يوليو الماضي، كان قد احتفل كل من ويل سميث وجادا بينكيت بيوم ميلاد ابنهما جادين، وشاركا رسائل يوم الميلاد على حساباتهما بـ"إنستغرام"، احتفالاً بيوم ميلاد جادين، الذي أتم 25 عاماً في 8 يوليو الماضي.
وكانت جادا قد نشرت صورتين مع ابنها الممثل والموسيقي، إحداهما صورة قديمة لها وهي تحمله عندما كان طفلاً، والأخرى صورة حديثة لهما على السجادة الحمراء معاً، وعلقت على الصورتين قائلة: "يوم 25.. يوم ميلاد سعيد جادين".

فيما شارك ويل سميث أيضاً في تهنئة ابنه الأصغر؛ من خلال نشر صورة بالأبيض والأسود معاً، والتي يعتبرها الصورة المفضلة لهما، وعلق عليها قائلًا: "يوم ميلاد سعيد.. من الجنون أن عمرك 25؟!"، ثم واصل ويل سميث في مداعبة ابنه، والتفكير في نفسه عندما كان في نفس العمر الصغير لابنه، حيث استكمل مازحاً: "عندما كان عمري 25 عاماً، كان عمرك عامين. أنا فقط أقول ما الأمر؟".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»