هؤلاء النجوم هم بالفعل آباء لعدد كبير من الأبناء.. تعرفوا إليهم

أليك بالدوين وزوجته هيلاريا بالدوين وأطفالهما (Alec Baldwin and wife Hilaria Baldwin and their children).. مصدر الصورة: AFP / Angela Weiss
أليك بالدوين وزوجته هيلاريا بالدوين وأطفالهما (Alec Baldwin and wife Hilaria Baldwin and their children).. مصدر الصورة: AFP / Angela Weiss

يعتقد الكثيرون أن حياة المشاهير تقتصر على وقوفهم أمام الكاميرا، سواء من خلال القيام بتصوير أعمالهم الفنية، أو حضور الحفلات والمهرجانات والعروض الفنية الأخرى، وهم لا يدركون أن المشاهير ليسوا استثناءً من البشر.. فهم يتزوجون وينجبون الأبناء والبنات، ولهم حياتهم الأسرية والعائلية التي يحتفظ أغلبهم بها بعيداً عن أعين الجمهور.

وفي الوقت الذي يتجه فيه الكثيرون لتحديد عدد الأبناء؛ لتقديم أفضل سبل الرعاية والاهتمام، إلا أن هناك من يجد متعته في كثرة الأبناء والتفافهم حوله؛ ليجد فيهم العزوة والسند فيما بعد.

وهؤلاء النجوم موجودون، وهم بالفعل آباء وأمهات لعدد كبير من الأبناء، سنتعرف إليهم من خلال الموضوع التالي.

بروس ويليس

الممثل بروس ويليس لديه خمس بنات، ثلاث منهن من زوجته السابقة ديمي مور، واثنتان من زوجته الحالية إيما هيمينغ ويليس.. ممثل Die Hard بروس ويليس هو أب فخور لخمس بنات رائعات، والآن أصبح جداً.

كلينت إيستوود

يبلغ كلينت إيستوود من العمر حالياً 93 عاماً، وكما صنع الممثل الأسطوري الكثير من الأفلام، صنع الكثير من الأبناء أيضاً؛ فلديه ثمانية أبناء، ابنان و6 بنات، أصغرهم في العشرينات، وأكبرهم في الستينيات من العمر.. يُدعى أسماء أبنائه: لوري موراي، كيمبر، كايل، أليسون، سكوت، كاثرين، فرانشيسكا ومورغان.
قد ترغبين في معرفة مشاهير هوليوود مثلوا مع أبنائهم من دون أن نشعر بهم

إيدي ميرفي

إيدي ميرفي هو أب لعشرة أبناء: إريك، بريا، مايلز، شاين، زولا، بيلا، آنجل، إيزي، كريستيان، وماكس.
وعلى الرغم من أن حياته المهنية كانت ذات يوم من أولوياته، إلا أن الأمور مختلفة هذه الأيام.

ميا فارو

ميا فارو هي أم لـ14 ابناً.. لديها أربعة أبناء بيولوجيين- التوأمان ماثيو وساشا، فليتشر من زوجها السابق أندريه بريفين، بالإضافة إلى رونان من زوجها السابق وودي آلن.. هذا بالإضافة إلى الأبناء الذين تبنتهم، وهم: لارك، سمر، سون يي بريفين، إلى جانب موسيس، ديلان، تام، ثاديوس، كوينسي، فرانكي مينا، وإشايا فارو.

للأسف، تُوفي تام ولارك وثاديوس خلال الـ21 عاماً الماضية، وسط الشائعات التي بدأت في الانتشار بعد بث المسلسل الوثائقي Allen v. Farrow، أصدرت فارو بياناً على تويتر تتناول فيه وفاة أبنائها الثلاثة، وترفض التكهنات حول كيفية وفاتهم.

أليك بالدوين

خلال زواجه الأول من كيم باسنجر، أصبح أليك بالدوين أباً لأول مرة لابنته أيرلندا، التي كبرت الآن.. منذ زواجه من هيلاريا بالدوين، رحب بسبعة أطفال آخرين: كارمن غابرييلا، رافائيل توماس، ليوناردو أنخيل تشارلز، روميو أليخاندرو ديفيد، إدواردو باو لوكاس، ماريا لوسيا فيكتوريا، وإيلاريا كاتالينا إيرينا.

أنجبت هيلاريا ابنها إدواردو قبل أشهر فقط من وصول ابنتهما لوسيا عن طريق أم بديلة؛ مما يعني أن ثاني أصغر طفلين وثالث أصغر طفلين يفصل بينهما أقل من عام في العمر.

أنجلينا جولي وبراد بيت

على الرغم من انفصالهما منذ سنوات، إلا أن أنجلينا جولي وبراد بيت لايزالان يتشاركان ستة أبناء، بعضهم بيولوجي والبعض الآخر بالتبني.. تضم عائلتهما: شيلوه، باكس، نوكس، فيفيان، مادوكس، زهرة، التي ترافق جولي كثيراً على السجادة الحمراء.

غوردون رامزي

جوردون رامزي مشغول بإدارة العديد من المطاعم، واستضافة العديد من برامج الواقع.. ومع ذلك؛ فهو لايزال يجد الوقت ليكون أباً لأطفاله الخمسة الذين يشاركهم مع زوجته تانا.. بينما يتجاوز عمر الأبناء ميغان وهولي وجاك وتيلي 18 عاماً؛ فقد أضافا أوسكار إلى العائلة في عام 2019 (وهو يشبه والده تماماً).

ستيفن سبيلبرغ

عندما لا يقوم ستيفن سبيلبرغ بإخراج بعض الأفلام التي لا تُنسى في تاريخ هوليود؛ فهو يكون أباً لجميع أبنائه الستة: ماكس، ابنه من زواجه الأول من إيمي إيرفينغ.. ومع أبنائه من زوجته الحالية كيت كابشو: ثيو، ساشا، سوير، ميكايلا، وديستري.

سبيلبرغ هو أيضاً زوج أم لابنة كابشو الكبرى ونجمة فيلم Grey's Anatomy جيسيكا كابشو.

كريس جينر

كيف يمكننا أن ننسى أن هذه الأم لديها ستة أبناء؟ في زواجها الأول من الراحل روبرت كاردشيان، أصبحت جينر أماً لكورتني، كيم، كلوي، روب، قبل أن تضيف كيندال وكايلي إلى المزيج أثناء زواجها من كايتلين جينر.

جيمس فان دير بيك

جيمس فان دير بيك وزوجته كيمبرلي هما أبوان لعائلة واحدة كبيرة.. لديهما أربع بنات: أوليفيا، جويندولين، أنابيل، وإميليا، وولدان؛ جوشوا، وإرميا.. كثيراً ما يشارك الممثل مغامرات عائلته على إنستغرام، بما في ذلك قرارهم بمغادرة لوس أنجلوس والانتقال إلى تكساس.

مادونا

عندما لا تكون مادونا مشغولة بأعمالها الموسيقية؛ فإنها تنشغل بكونها أماً لستة أبناء، على الرغم من أنه من النادر رؤيتها مع كلٍ منهم في نفس المكان في نفس الوقت.. ومن بين أبنائها: لورد، روكو، ديفيد، ميرسي، إلى جانب التوأمين إيستير وستيل.. وقالت في مقابلة مع Today، إن كونها أماً عازبة للعديد من الأبناء؛ فإن هذا جعلها أفضل.. وقالت: "كلما زاد عدد الأطفال لديك، أصبحتِ أفضل في كونك أحد الوالدين.. إنه مثل كل شيء، كلما كتبت المزيد من الأغاني، تحسّنتِ ككاتب أغانٍ".

ميك جاغر

ميك جاغر لديه ثمانية أبناء، تتراوح أعمارهم بين 7 إلى الخمسينات من عمرهم.. رحّب هو وصديقته مارشا هانت بابنته الكبرى، كاريس، وبعد عام، جاءت ابنته الثانية جايد، بينما كان لايزال متزوجاً من بيانكا جاغر.. بعد انفصالهما، واعد جاغر جيري هول، وأنجبا معاً أربعة أبناء: إليزابيث، جيمس، جورجيا ماي، وغابرييل.. في عام 1999، أضاف جاغر وعارضة الأزياء لوسيانا جيمينيز طفلاً آخر، لوكاس، إلى العائلة، ووُلد ابنه الأصغر ديفرو، من صديقته ميلاني هامريك، في عام 2016.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»