أزواج من المشاهير لديهم فجوات عمرية كبيرة تعرفوا إليهم

أمل كلوني وجورج كلوني (Amal Clooney and George Clooney). مصدر الصورة: Cindy Ord/Getty Images/AFP
أمل كلوني وجورج كلوني (Amal Clooney and George Clooney). مصدر الصورة: Cindy Ord/Getty Images/AFP

يشهد الوسط الفني زواج عدد كبير من النجوم من نجمات الوسط نفسه، منهم من استمرت العلاقة الزوجية بينهما لسنوات ومنهم من انفصل، مثلهم مثل أي وسط آخر قد يحدث فيه ارتباط وانفصال.

وبالنظر في بعض هذه الزيجات سواء المستمرة أو التي انتهت، فقد لوحظ أن هؤلاء النجوم لديهم فارق عمري كبير بالطرف الآخر، الذي على الرغم منه، قد يبدو لا قيمة له ولا يسبب لهم عائقاً أو حياة مليئة بالنجاح على الصعيدين الأسري والمهني. ومن تلك الزيجات الكثير من المشاهير، سنتعرف إليهم عن قرب في الموضوع التالي.

أمل وجورج كلوني: فارق السن 17 عاماً

كان الأمر بمثابة مفاجأة كبيرة عندما أكد جورج كلوني خطوبته على الجميلة اللبنانية البريطانية أمل علم الدين، التي كان يواعدها منذ سبعة أشهر قبل الزواج. أخيراً، وجد جورج نصفه الآخر في محامية حقوق الإنسان الجميلة، والتي طالما اعتبرها جورج "الذكية" في زواجهما.

تزوج جورج وأمل في إيطاليا، البلد الذي التقيا به لأول مرة في عام 2014، ورحبا بالتوأمين إيلا وألكسندر في يونيو 2017.
قد ترغبين في معرفة أبرز الصداقات بين نجوم الفن حول العالم

هيو جاكمان وديبورا لي فيرنس: الفجوة العمرية 13 عاماً

بعد لقائه بديبورا لي فيرنس في موقع تصوير فيلم Correlli، وقع هيو جاكمان في الحب بسرعة كبيرة، وقال لاحقاً لـ Today: "علمت بعد أسبوعين من لقائي بديبورا أننا سنكون معاً لبقية حياتنا". تقدم هيو بطلب الزواج في الحدائق النباتية الملكية في ملبورن بعد أربعة أشهر فقط من المواعدة وتبادلا عهود الزواج في 11 أبريل 1996.

ولكن في أخبار مؤسفة، أنهى هيو جاكمان وديبورا لي فيرنس، زواجهما بشكلٍ ودي بعد زواج دام 27 عاماً.

بيتر وإميلي أندريه: الفجوة العمرية 16 عاماً

التقى بيتر أندريه وزوجته إميلي عندما كانت لا تزال تدرس الطب في جامعة بريستول. تم تقديم الزوجين من قبل والد إميلي. تحدث بيتر- الذي يشارك ابنتيه أميليا وبرنسيس، وابنيه ثيو وجونيور مع زوجته- عن الفجوة العمرية بينهما، حيث قال في مجلة new: "العمر هو شيء مختلف بالنسبة للأشخاص المختلفين. أعتقد أن الأمر يعتمد على كيفية تعاملك مع الشخص. لا أعتقد أنني شعرت أبداً بفجوة عمرية بيننا وعندما ترانا معاً لن تشعر بوجود شيء".

الأمير ألبرت والأميرة تشارلين أمير وأميرة موناكو: الفجوة العمرية 20 عاماً

تزوجت السبَّاحة الأولمبية السابقة من الأمير ألبرت في عام 2011، بعد أن التقت به لأول مرة في مسابقة السباحة ماري نوستروم في مونت كارلو، موناكو في عام 2000. من الواضح أن الأمير ألبرت أُعجب بمهارات شارلين الأمومية لتوأمهما الأمير جاك والأميرة غابريلا البالغين من العمر 9 سنوات، فقال: "إنها حريصة جداً على أن تكون مع طفليها في جميع الأوقات. إنها تستيقظ معهما في السادسة وترافقهما خلال الصباح كل يوم".

ريان رينولدز وبليك ليفلي - الفجوة العمرية: 11 عاماً

كشف ريان رينولدز سابقاً أنه وقع في حب زوجته بليك ليفلي عندما كانا في موعد مع أشخاص آخرون، بعد حوالي عام من تصوير Green Lantern معاً.

قال ريان لـراديو SiriusXM: "كنا أصدقاء لفترة طويلة. أعتقد أن هذه هي أفضل طريقة لإقامة علاقة، للبدء كأصدقاء". تزوجت بليك ورايان في سبتمبر 2012، ورحبا بثلاث بنات: جيمس، 8 أعوام، إينيز، 7 أعوام، وبيتي، 4 أعوام. وفي فبراير 2023، كشفت ليفلي أنها ورينولدز رحبا بهدوء بطفلهما الرابع.

مايكل دوغلاس وكاترين زيتا جونز: الفجوة العمرية 25 عاماً

قد يتشارك عشاق هوليوود نفس تاريخ الميلاد، لكن مايكل دوغلاس وكاثرين زيتا جونز بينهما 25 عاماً. تزوج الزوجان في عام 2000 ورحبا بطفلين؛ ديلان وكاريز.

بريانكا شوبرا ونيك جوناس: الفجوة العمرية 10 عاماً

بعد شهرين من المواعدة، تمت خطبة هذين النجمين في يوليو 2018. وتم الزواج في الهند باحتفال فخم لمدة ثلاثة أيام خلال عطلة نهاية الأسبوع الأول من ديسمبر عام 2018. وقد رحبا بابنتهما مالتي ماري عن طريق أم بديلة.
يمكنك التعرف إلى أغنى 10 نجمات في بوليوود

بروس ويليس وإيما هيمنغ: الفجوة العمرية 23 عاماً

قال بروس ويليس في عام 2010: "أنا أسعد من أي وقت مضى، ويأتي هذا بعد فترة طويلة من الشعور بالوحدة". كان نجم فيلم The Armageddon يشير إلى زوجته عارضة الأزياء إيما هيمينغ، التي تزوجها في عام 2009. تزوج بروس وإيما في جزر تركس وكايكوس، وأقاما حفلاً مدنياً في بيفرلي هيلز، بعد أيام قليلة.

وأضاف بروس: "مع إيما، عرفت أنني وجدت امرأة لا تحتاج أو تريد مني أي شيء سوى أن نكون معاً وأن نكون سعداء. لا أريد أبداً قضاء لحظة واحدة بعيداً عنها". الزوجان هما الوالدان الفخوران لابنتيهما مابل وإيفلين.
لن تصدقوا أن هؤلاء النجوم هم بالفعل آباء لعدد كبير من الأبناء

رود ستيوارت وبيني لانكستر: الفجوة العمرية 26 عاماً

بدأ رود ستيوارت وعارضة الأزياء بيني لانكستر في المواعدة في عام 1999، ولكن لم يتزوجا إلا في يونيو 2007. تم الزواج في بورتوفينو بإيطاليا ثم قضيا شهر العسل على متن اليخت Lady Ann Magee الراسي في الميناء الإيطالي.

وقالت بيني، التي لديها ولدان من رود- أليستر، 17 عامًا، وأيدن، 12 عاماً- لصحيفة The Mirror: "يبدو أن فترة شهر العسل استمرت إلى الأبد. لا يزال لدينا اتصال كما التقينا للتو".

بيونسيه وجاي زي: الفجوة العمرية 12 عاماً

ترددت شائعات لأول مرة عن أن بيونسيه وجاي زي كانا زوجين عندما ظهرت المغنية كصديقة جاي زي في الفيديو الموسيقي لـ 03 Bonnie & Clyde. تزوجا سراً في عام 2008، ولديهما ابنة اسمها Blue Ivy. عندما أكدت حملها في أغسطس 2011، كانت عبارة "بيونسيه حامل" هي العبارة الأكثر بحثاً على غوغل خلال الأسبوع. وفي وقتٍ لاحق، رحب الزوجان بالتوأم رومي وسير في يونيو 2017.

روني وود وسالي همفريز: الفجوة العمرية 30 عاماً

في مايو عام 2016، أصبح روني وود وسالي همفريز آباء للتوأم أليس وغريس، بعد وقتٍ قصير من يوم ميلاد روني التاسع والستين. تزوج الاثنان في عام 2012 بعد أن تواعدا لمدة ستة أشهر، على الرغم من أن سالي وروني كانا صديقين لسنوات.

وقد اعترف المنتج المسرحي سابقاً بوجود الفجوة العمرية، حيث قال: "أعلم أنها موجودة، وأتمنى ألا تكون كذلك، لكنها موجودة. لم أقل لنفسي في أي وقت مضى، منذ سنوات، أعتقد أنني سأتزوج مع من تبلغ نصف عمري، ولكن هذا ما حدث". وأضافت سالي: "إنه شخص لطيف للغاية ومهتم. إنه مضحك للغاية ولطيف وحنون".

أليك وهيلاريا بالدوين: الفجوة العمرية 26 عاماً

تزوج أليك وهلاريا بالدوين في عام 2012 أمام 175 من أحبائهما في مدينة نيويورك، قبل أن ينتقلا إلى مركز كيميل في جامعة نيويورك -حيث درس أليك- للاحتفال. الزوجان فخوران كونهما أبوين لسبعة أطفال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»