"جيمين" عضو BTS يُطلق فيلماً وثائقياً حول ألبومه الفردي الأول

جيمين (Jimin). مصدر الصورة: Dimitrios Kambouris/Getty Images for Tiffany & Co./AFP
جيمين (Jimin) - مصدر الصورة: Dimitrios Kambouris/Getty Images for Tiffany & Co./AFP

في خطوة جريئة ومثيرة، أطلق جيمين، البالغ من العمر 28 عاماً، عضو فرقة BTS الشهيرة، فيلماً وثائقياً بعنوان Jimin’s Production Diary، يُظهر ما وراء الكواليس لعملية إنتاج وتسجيل ألبومه الفردي الأول Face، والمشاعر المختلفة التي مرّ بها.

يوثق الفيلم (المتوفر للبث يوم الإثنين على Weverse) إنشاء أول ألبوم منفرد للمغني، ويقدم للمعجبين نظرة أكثر شمولية على رحلته، التي أحياناً يكون فيها لطيفاً، وأحياناً أخرى ما هو عكس ذلك، كما يُظهر الفيلم أيضاً قدرته على استخلاص الألحان، ليس بصوته فحسب، بل أيضاً على الجيتار الصوتي.

وفي لحظة مرحة بشكلٍ خاص، على لوحة المفاتيح، يعبث جيمين بمقتطف من نغمة كان يعزفها مع الأصدقاء عندما كان طفلاً. وفي لحظات الإلهام، يتحول جيمين إلى استعراض حركاته الراقصة بانسجام مع الموسيقى. وفي الأوقات الأقل نشاطاً، قد نجده يسترخي بجانب النباتات، أو يغمره الاندهاش وهو يتأمل معدات التسجيل.

داخل الأستوديو، نشاهد جيمين وهو يتجول بحماس بين غرفة التسجيل والمطبخ، برفقة من المتعاونين؛ ينغمرون في تحليل كلمات الأغاني والألحان.

تفاصيل الحياة اليومية لجيمين في الفيلم الوثائقي

من خلال هذا العمل، تبرز تفاصيل الحياة اليومية لجيمين بشكلٍ أكبر، ليس جيمين الذي يعرفه الجمهور وهو يتألق على المسرح، بل جانب آخر منه.

كانت إحدى اللحظات المؤثرة في الفيلم؛ عندما أظهر جيمين صعوبة الاستقلالية في الفن، وكيف أن تقديم شيء حقيقي وأصيل كان هو الهدف الرئيسي له في هذا الألبوم. وقال: "لم تكن لديّ الرغبة في إصدار ألبوم فقط، أردت أن يكون له قيمة ومعنى حقيقي".

عضوان آخران من فرقة BTS، وهما: آر إم "29 عاماً"، وجونغ كوك "26 عاماً"، يظهران أيضاً في الفيلم، حيث يُضفي كلاهما صوتهما على أغنية Dear.ARMY، المخصصة لمعجبيهما.

ردود الفعل حول الفيلم

حظي الفيلم بردود فعل إيجابية واسعة من جمهوره، حيث قدم نظرة عميقة وشخصية على ما يدور خلف الكواليس، والتحديات والانتصارات التي واجهها خلال هذه الرحلة الموسيقية، كما سلط الضوء على جانب آخر من نفسه في فيلمه الوثائقي الجديد.

وفي ظل نجاحه المستمر مع فرقتة، يتساءل الكثيرون عن سبب اختيار جيمين للانطلاق في مشروع فردي بهذا التوقيت، ومع ذلك يبدو أن الفيلم الوثائقي قد أجاب عن هذا السؤال، حيث أظهر رغبته في تقديم شيء جديد وفريد لمحبيه.

وبالنظر إلى الفيلم، يبدو أن جيمين قد أضاف بنجاحه فصلاً جديدًا إلى مسيرته الفنية المذهلة، مُعززاً مكانته كأحد أبرز فناني العالم.
يمكنكم مشاهدة صورة جين عضو BTS بعد أن دخل الجيش

إصدار ألبوم Face

جيمين هو العضو الثالث في فرقة الفتيان الكورية BTS الذي يصدر فيلماً وثائقياً حول إنشاء مشاريعهم الفردية، والتي كانوا يقومون بها أثناء استعدادهم لإكمال الخدمة العسكرية الإلزامية في كوريا الجنوبية.

وقد أصدر جيمين ألبومه "FACE" في مارس 2023، وحصلت أغنيته المنفردة "Like Crazy" على المركز الأول في قائمة Billboard Hot 100.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»