BTS تعلن الابتعاد عن أدائها كفرقة والتركيز على الأعمال المنفردة لفترة

فرقة BTS- الصورة من موقع USA Today
فرقة BTS- الصورة من موقع USA Today
فرقة BTS- الصورة من موقع Daily News
فرقة BTS- الصورة من موقع Daily News
فرقة BTS- الصورة من موقع USA Today
فرقة BTS- الصورة من موقع Daily News
2 صور
"فرقة الـK-pop الكورية BTS تأخذ استراحة". ربما يكون هذا الخبر صادماً لعشاق وجمهور فرقة البوب الكورية BTS، لكن هذا ما أعلنته الفرقة خلال عشاء طويل قاموا بتصويره ومشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي. لقد قررت الفرقة الإبتعاد لفترة من الزمن عن أدائها، وتركيز أعضائها على الأعمال المنفردة الخاصة لكل واحد منهم، وفقاً لموقع npr.
في الفيديو، يجلس أعضاء BTS السبعة على طاولة طويلة مع مجموعة من الأطعمة والمشروبات. بالونات وكلمات "BTS Festa" تزين على الحائط.

أعضاء BTS يدعمون قرار العمال المنفردة

قال "RM"، قائد الفرقة، وفقاً لترجمة الفيديو الخاص بهم: "لقد اعتقدت دائماً أن BTS كانوا مختلفين عن المجموعات الأخرى، لكن المشكلة في K-pop ونظام الآيدول بأكمله هو أنهم لا يمنحون الوقت لينضج أعضائها". وتابع قائلاً: "بعد سنوات من العمل، فقدت المجموعة اتجاهها".
وأضاف: "إنهم بحاجة إلى فعل شيء خاص بهم. أريد أن تستمر فرقة BTS لفترة طويلة". بينما أجمعوا كلهم إنهم يخططون للعودة بعد هذا الاستراحة".
قال "شوغا" في الفيديو إنه كان من الصعب جداً ابتكار كلمات تعني شيئاً ما. وقال: "لكي تستمر الفرقة، عليهم أن يتراجعوا وينموا وينضجوا كأفراد".
وقد أصدر ممثل عن شركة Hybe- الشركة الترفيهية التي تمثل الفرقة- بيانًا: "لكي نكون واضحين، فهم ليسوا في فترة توقف ولكنهم سيستغرقون بعض الوقت لاستكشاف بعض المشاريع الفردية في هذا الوقت والبقاء نشطين في أشكال مختلفة."

فرقة BTS وتأثيرها العالمي

فرقة BTS- الصورة من موقع Daily News

ظهرت BTS رسمياً في عام 2013. أعضاء الفرقة سبعة وهم، "جين"، "شوغا"، "جي هوب"، "RM"، "جيمين"، جونغكوك"، و"V" يبلغون الآن ما يقرب من 30 عاماً، وقد أمضوا عدة سنوات معاً في تحقيق النجاح العالمي وأصبحوا من أشهر أعضاء الفرقة في العالم كمجموعة موسيقية.
لقد استخدموا مؤخراً نفوذهم لإرسال رسالة ضد الكراهية ضد الآسيويين في البيت الأبيض الشهر الماضي. لكن بعد كل هذا الوقت، أصبح عملهم أكثر نمطية، وفقًا لـ"جين"، الذي قال: "لدي هواياتي الخاصة أيضاً، وأشياء أريد أن أفعلها بمفردي".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»