بعد نجاح أوبنهايمر وباربي.. تفاصيل تقديم فيلم أمريكي ساخر بعنوان "باربنهايمر"

فيلم باربي Barbie (مصدر الصورة: JUSTIN TALLIS / AFP)
فيلم باربي Barbie (مصدر الصورة: JUSTIN TALLIS / AFP)
في تجربة جديدة وسينمائية ساخرة تدور حول دمية عالمة تعيش في Dolltopia وتحاول القضاء على البشرية من خلال قنبلة نووية، جاءت هذه قصة فيلم "باربنهايمر" والذي يُعّد محاولة ساخرة للاستفادة من نجاح فيلمي: "Barbie" و"Oppenheimer" اللذين حققا نجاحاً كبيراً بموسم الصيف السينمائي الماضي حول العالم.

مخرج الفيلم: "المتشائمون على حق تماماً"

وفور الإعلان عن الفيلم، لاقى الفيلم بعض الهجوم، والذي جاء البوستر الرسمي له عبارة عن ظهور الخط الوردي المميز لـ "باربي" فوق صورة انفجار نووي، وكُتب شعار "D-Cup, A-Bomb"، وعلق مخرج الفيلم الشهير بتقديم أفلام سينمائية من الدرجة الثانية تعتمد على الرعب الكوميدي على الهجوم قائلاً: "إن هؤلاء المتشائمين سيكونون على حق تماماً".

كما أضاف المخرج وفقاً لما جاء بـ "hollywoodreporter": "أن الفيلم فرصة للاستمتاع بالاقتران الغريب بين الفيلمين الناجحين والمزيج بين أجواء "باربي" وظلام "أوبنهايمر"؛ حيث قمت بمزج ذلك معاً ليكون لدى الجمهور فرصة لرؤية الكوميديا السوداء".

قصة فيلم "باربنهايمر"

وتدور أحداث فيلم "باربنهايمر" حول دكتورة تُدعى "باربنهايمر" وهي غاضبة من المعاملة الوحشية التي تتلقاها الدمى على أيدي الأطفال البشر في العالم الحقيقي، وترى ذلك اختباراً للإنسانية في أسوأ حالاتها؛ لتقرر بناء قنبلة نووية عملاقة للقضاء على كل شيء.
ويأتي الفيلم من إنتاج أستديو Full Moon Features ومن المتوقع أن يكون الفيلم، مثيراً وساخراً، وخلال الفترة الحالية يتم العمل على الفيلم الذي من المُنتظر أن يتم عرضه خلال فترة أعياد الميلاد عبْر منصة "أمازون برايم".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»