تعرفوا على أجمل زوجات مشاهير الرياضة في العالم وأكثرهن شهرة

ليونيل ميسي وزوجته أنتونيلا Lionel Messi and his wife Antonela Roccuzzo (مصدر الصورة: JULIEN DE ROSA / AFP)
ليونيل ميسي وزوجته أنتونيلا Lionel Messi and his wife Antonela Roccuzzo (مصدر الصورة: JULIEN DE ROSA / AFP)

في عالم الرياضة، حيث الأضواء تسلط عادةً على النجوم داخل الملاعب، يوجد أيضاً جانب آخر يستحق الاهتمام وهو حياة هؤلاء النجوم الشخصية وعلاقاتهم. تلعب زوجات الرياضيين المشهورين دوراً كبيراً في حياتهم، متجاوزين كونهن مجرد شركاء لنجوم مشهورين. يعكس هذا الموضوع الأضواء على هؤلاء النساء الملهمات، اللواتي يمتلكن هوياتهن وإنجازاتهن المستقلة، وإليكم أبرز هذه الزوجات.

وهذه قائمة ببعض زوجات الرياضيين

1- أنتونيلا روكوزو زوجة النجم ليو ميسي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Leo Messi (@leomessi)


زوجة ليونيل ميسي هي أنتونيلا روكوزو. بدأت علاقتهما في طفولتهما في روساريو، الأرجنتين، حيث تعرفا على بعضهما في وقت مبكر. أصبحت العلاقة رومانسية في عام 2008 عندما أعاد ميسي الاتصال بها بعد وفاة صديق مشترك.
تزوج الاثنان في 30 يونيو 2017 في مدينتهما الأصلية روساريو. كان الحفل فخماً وحضره العديد من نجوم كرة القدم والمشاهير.
لديهما ثلاثة أطفال: تياغو، ماتيو، وتشيرو. أنتونيلا، بالإضافة إلى كونها زوجة للاعب كرة القدم المشهور، لها شخصيتها ومهنتها الخاصة. هي سيدة أعمال وعارضة، ولها تأثير كبير في عالم الأزياء.

2 – فكتوريا بيكهام زوجة ديفيد بيكهام


فيكتوريا بيكهام، المعروفة أيضاً باسم فيكتوريا كارولين أدامز، وُلدت في 17 أبريل 1974 في هارلو، إسيكس، إنجلترا. اشتهرت في التسعينيات كعضوة في فرقة البوب النسائية الشهيرة "سبايس جيرلز"، حيث كانت تُعرف بلقب "بوش سبايس".
بعد نجاحها في عالم الموسيقى، توجهت فيكتوريا نحو عالم الأزياء، حيث أطلقت خطاً ناجحاً للملابس والاكسسوارات للنساء.
تزوجت بالنجم ديفيد بيكهام في 4 يوليو 1999. كان حفل زفافهما في قلعة لوتريلستاون داخل أيرلندا.
على مر السنين، رحب الزوجان بأربعة أطفال في عائلتهما. هم أبنائهم بروكلين (24 عاماً)، وروميو (21 عاماً)، وكروز (18 عاماً)، بالإضافة إلى ابنتهما هاربر، التي تبلغ من العمر 12 عاماً.

3- ماجي صادق زوجة محمد صلاح

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah)


تزوجت ماجي صادق من النجم محمد صلاح في عام 2013.
التقى صلاح وماجي أثناء دراستهما في مدرسة في القرية المصرية باسيون غربية.
يُعرف عن صلاح أنه يحافظ على علاقة وثيقة مع عائلته ويعود إلى قريته كل رمضان، حيث يشارك في الأعمال الخيرية.
لديهما ابنتان: مكة، التي وُلدت في 2014، وكيان، التي وُلدت في فبراير 2020.

4- أنوشكا شارما زوجة فيرات كوهلي


أنوشكا شارما وفيرات كوهلي، نجما الهند في عالم التمثيل والكريكيت على التوالي، لديهما قصة حب مشهورة. التقيا لأول مرة في عام 2013 خلال تصوير إعلان تجاري، حيث شاركا سوياً وتطورت علاقتهما من هناك. بعد فترة من المواعدة،
تزوجا في حفل زفاف خاص ورومانسي في توسكانا بإيطاليا في 11 ديسمبر 2017.
قصة حبهما جذبت اهتماماً كبيراً من وسائل الإعلام والجمهور، خاصةً نظراً لشهرتهما الكبيرة في الهند. في يناير 2021، رحبا بطفلتهما الأولى، التي أسمياها فاميكا. الزوجان يحافظان على خصوصية حياتهما العائلية، وغالباً ما يتجنبان نشر صور ابنتهما في وسائل الإعلام الاجتماعية.

5 – أديل زوجة ريتش بول

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Adele (@adele)


عاشت المغنية الشهيرة أديل قصة حب مع وكيل الرياضيين ريتش بول منذ أوائل عام 2021. بدأت علاقتهما بعد انفصال أديل عن زوجها السابق سيمون كونيكي. التقيا لأول مرة في حفلة لأحد الأصدقاء المشتركين قبل سنوات، لكن لم تتطور علاقتهما إلا في وقت لاحق.
ريتش بول (Rich Paul) هو وكيل رياضي أمريكي معروف، وهو مؤسس وكالة "كلايتش سبورتس" (Klutch Sports Group). اكتسب شهرة بشكل خاص كوكيل لعدد من لاعبي كرة السلة المحترفين في الدوري الأمريكي لكرة السلة (NBA)، بما في ذلك ليبرون جيمس.
بحلول سبتمبر 2023، ظهرت إشارات تدل على أن أديل وريتش بول قد تزوجا. فقد أشارت أديل إلى نفسها على أنها متزوجة في عدة مناسبات، مما أثار تكهنات واسعة حول حالتهما الزوجية.

6- سارة كاربونيرو (زوجة حارس المرمى إيكر كاسياس)


إيكر كاسياس، المولود في 20 مايو 1981، يُعتبر واحداً من أفضل حراس المرمى في العالم ولقب بـ "سان إيكر" أو "القديس إيكر" نظراً لمهارته الفائقة في التصدي للأهداف.
تزوج من سارة كاربونيرو أريفالو، الصحفية الرياضية الإسبانية المولودة في 3 فبراير 1984. بدأت قصة حبهما في عام 2009، وتوجت بالزواج في 20 مارس 2016.
رُزق الزوجان بطفلهما الأول في يناير 2014، وفي نوفمبر 2015، أعلنا عن انتظارهما لطفلهما الثاني، وفي 2 يونيو 2016، وُلد لوكاس، طفلهما الثاني.

7- أمينة جولشن (زوجة مسعود أوزيل)

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amine Özil (@gulseamine)


أوزيل، الذي وُلد في أكتوبر 1988 بدأ مسيرته الاحترافية في كرة القدم مع نادي شالكه في 2006 قبل أن يصبح لاعب خط وسط مهاجم شهيراً في نادي آرسنال.
أما أمينة غولشن، الممثلة وعارضة الأزياء التركية السويدية، فقد وُلدت في 30 أبريل 1993 واشتهرت بكونها واحدة من أجمل زوجات لاعبي كرة القدم.
بدأت علاقتها مع أوزيل في 2017، وتزوج الاثنان في يناير 2019، وفي مارس 2020، رُزق الزوجان بطفلتهما الأولى، إيدا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»