ابنة كانييه ويست تعزز وجوده في حفل الكريسماس رغم غيابه

نورث ويست مع والدتها كيم كارداشيان Kim Kardashian and her daughter North West في عرض Jean-Paul Gaultier.. (مصدر الصورة: AFP)
نورث ويست مع والدتها كيم كارداشيان Kim Kardashian and her daughter North West في عرض Jean-Paul Gaultier.. (مصدر الصورة: AFP)
على الرغم من أن والدتها كيم كارداشيان أيقونة في عالم الموضة والأزياء، وتُعتبر مثالاً لآلاف الشابات في كلّ ما يتعلق بعالم الجمال، إلا أنه على ما يبدو؛ فإن نورث ويست ابنتها اختارت أن يكون والدها المغني الشهير كانييه ويست، مَثَلها الأعلى في هذا المجال.

نورث ويست في ملابس والدها

أثبتت نورث ويست أنها نسخة مُصغّرة عن والدها كانييه ويست، عندما وصلت إلى حفل الكريسماس الذي أقامته عائلة تليفزيون الواقع كارداشيان-جينر، وهي ترتدي إحدى أشهر إطلالات والدها.

وظهرت الطفلة البالغة من العمر 10 أعوام في الصور التي نشرتها والدتها كيم كارداشيان، وهي ترتدي نفس السترة الفضية اللون المطرزة من بالمان، التي ارتداها النجم في حفل الميت غالا في عام 2016.
وكان كانييه، البالغ من العمر 46 عاماً، قد حضر إلى الحفل حينها برفقة زوجته آنذاك كيم، البالغة من العمر 43 عاماً، وتعرّض لانتقادات بسبب خرقه للزي الرسمي المطلوب في الحفل، والذي كان "رسمياً أسود".

نورث ويست تعتمد على خزانة والدها

ولم تكن هذه هي المرة الأولى للطفلة؛ ففي يناير من العام الجاري، فاجأت نورث ويست، ابنة نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان، متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك"، بظهورها بفيديو جديد مع والدتها، وهي نسخة من والدها النجم كانييه ويست.. وظهرت نورث وهي تقلّد حركات والدها وترتدي ملابسه الخاصة، فيما كانت والدتها كيم كارداشيان، تقف خلفها وتتمايل بحركات راقصة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».