الكشف عن الاسم الذي أطلقته كورتني كارداشيان وترافيس باركر على طفلهما

كورتني كارداشيان وترافيس باركر Travis Barker and Kourtney Kardashian (مصدر الصورة: Alberto E. Rodriguez / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
كورتني كارداشيان وترافيس باركر Travis Barker and Kourtney Kardashian (مصدر الصورة: Alberto E. Rodriguez / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)

أطلقت كورتني كارداشيان وترافيس باركر رسميًا على طفلهما الأول سوياً، اسم Rocky Thirteen Barker.
وقد نشر موقع The Blast نسخة من شهادة ميلاد الطفل، التي ظهر فيها اسم الطفل، وهو يؤكد ما كان ترافيس قد ذكره سابقاً وعدة مرات أنه يفضل هذا الاسم بشكل خاص.
وأظهرت الشهادة أن الاسم الأول للطفل هو روكي، واسم العائلة هو باركر، ويأتي بعده اسم ثيرتين كاسم وسط، كما أظهرت شهادة الميلاد أن الطفل ولد في 1 نوفمبر/تشرين الثاني 2023.

كورتني كارداشيان تنجب طفلها


رحبت كورتني كارداشيان وترافيس باركر– اللذان تزوجا في عام 2022– بطفلهما الأول معاً، مؤخراً في مستشفى سيدارز سيناي ، بحسب ما أكدت مصادر بشكل حصري لمجلة PEOPLE وموقع TMZ. وقد كشف الزوجان من قبل أنهما سيرحبان بصبي خلال حفل الكشف عن نوع المولود الذي أقاماه في يونيو. ثم تحدث مغني الروك عن ابنه في برنامج One Life One Chance مع توبي مورس أواخر الشهر الماضي.

كورتني غادرت المستشفى

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TMZ (@tmz_tv)


وتمكنت عدسات كاميرات الباباراتزي من التقاط صورللثنائي وهما يغادران مستشفى سيدارز سيناي معاً، بعد ولادة طفلهما الأول معاً.
وظهر الزوجان وهما يغادران المستشفى في سيارة سوداء اللون، بعد وقت قصير من مغادرة ترافيس الفندق الذي كان يتواجد فيه لزيارة زوجته البالغة من العمر 44 عاماً وابنهما الرضيع.
وفي الصور التي حصل عليها موقع TMZ، ظهرت نجمة تلفزيون الواقع وهي ترتدي قبعة بيسبول ونظارات شمسية، بينما كان ترافيس يقود السيارة باتجاه منزلهما.
وكان من غير الواضح ما إذا كان طفلهما الصغير معهما في السيارة حينها، حيث لم يكن مرئياً من المقعد الخلفي.
الزوجان هما بالفعل آباء لستة أطفال. لدى كورتني ابنان هما رين أستون، 8 سنوات، ماسون داش، 13 عاماً، بالإضافة إلى ابنتها بينيلوب اسكتلندا، 11 عاماً، مع سكوت ديسيك.
أما باركر فهو أب لابنه لاندون، 20 عاماً، وابنتيه ألاباما، 17 عاماً، وأتيانا دي لا هويا، 24 عاماً، من زوجته السابقة شانا موكلر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»