تايلور سويفت تشيد بتقديم تريفور نواه لحفل الغرامي 2024

تايلور سويفت Taylor Swift في حفل الغرامي (مصدر الصورة: Valerie Macon / AFP)
تايلور سويفت Taylor Swift في حفل الغرامي (مصدر الصورة: Valerie Macon / AFP)
في ليلة حافلة بالنجاحات، قدم الكوميدي تريفور نواه عرضاً مميزاً كمقدم لحفل الغرامي 2024، حظي بإعجاب الحضور بشكل كبير وكذلك تصفيق حار من النجمة العالمية تايلور سويفت.
وفي لحظة لطيفة خلف الكواليس، قابلت سويفت نواه بحفاوة، وقامت بتقديره لأدائه المميز كمقدم للحفل للعام الرابع على التوالي.
وفي تعليقها على أداء نواه، قالت سويفت: "قد قمت بعرض رائع الليلة، حقاً قمت به". وأضافت: "لا أعرف كيف تفعل ذلك".

نواه يسلط الضوء على سويفت

خلال فقرة افتتاح نواه الحفل، قام بإلقاء الضوء على سويفت عند دخولها إلى Crypto.com Arena بعد تأخر دقائق، برفقة جاك أنتونوف وزوجته مارغريت كوالي.
ووصف نواه تأثير سويفت قائلاً: "هل ترون ما يحدث الآن عندما تتحرك تايلور سويفت في الغرفة؟ اقتصاد المنطقة حول تلك الطاولات يتحسن. هل ترون هذا السحر؟"
وفي إشارة إلى كثرة ظهور سويفت على كاميرات مباريات كرة القدم الأمريكية، سخر نواه قائلاً إنه سينتقم من الجماهير الذين يشكون من الكاميرات التي تظهر تايلور سويفت فيها.

تايلور سويفت تدخل التاريخ

تمكنت النجمة العالمية تايلور سويفت من تحقيق إنجاز غير مسبوق في حفل جوائز غرامي 2024 جعلها أول نجمة تحصد جائزة ألبوم العام للمرة الرابعة في مشوارها الفني.
وبهذا الفوز عن ألبومها "Midnights" أصبحت سويفت الأكثر فوزاً بجوائز عن ألبوماتها، متقدّمة بذلك على فرانك سيناترا وستيفي ووندر وبول سايمون، في الحدث الأول والأهم في عالم الموسيقى.

جائزة ألبوم العام

وتمكنت النجمة البالغة من العمر 34 عاماً من التفوق على مجموعة من النجوم والنجمات الذين كانوا ينافسونها على جائزة ألبوم العام وهم لانا ديل ري وأوليفيا رودريغو وجون باتيست وبويغينيوس، إضافة إلى مايلي سايرس وجانيل موناي وSZA.
وكانت النجمة قد حصدت هذه الجائزة ثلاث مرات في السابق وذلك عن ألبوم " Fearless" و"1989" و"Folklore".

أفضل ألبوم بوب صوتي

كما حصلت تايلور سويفت في الحفل على جائزة أفضل ألبوم بوب صوتي عن ألبومها Midnights. وتفوقت على منافسيها في الفئة نفسها وهم؛ Chemistry لكيلي كلاركسون، Endless Summer Vacation لمايلي سايروس، Guts لأوليفيا رودريجو، و Subtract لإد شيران.

ألبوم جديد: مفاجأة تايلور سويفت لمعجبيها

كشفت النجمة خلال كلمتها في جوائز غرامي عن ألبومها الجديد الذي يحمل اسم "The Tortured Poet's Department" والذي من المقرر له أن يصدر في 19 أبريل.

وقالت سويفت: "أريد أن أشكر أعضاء أكاديمية التسجيل على التصويت بهذه الطريقة. لكنني أعلم أن الطريقة التي صوتت بها أكاديمية التسجيل هي انعكاس مباشر لشغف الجماهير. لذلك أريد أن أشكر المعجبين من خلال إخباركم بسر كنت أخفيه عنكم طوال العامين الماضيين، وهو أن ألبومي الجديد سيصدر في 19 أبريل". وأضافت: "إنه يسمى The Tortured Poet's Department أي قسم الشعراء المعذبين. سأذهب وأنشر الغلاف الآن خلف الكواليس. شكراً لكم. أحبكم. شكراً لكم".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»