بالفيديو: ديبيكا بادكون ترقص في حفل أمباني على الرغم من حملها

ديبيكا بادكون ورانفير سينغ في مومباي (Ranveer Singh and Deepika Padukone in Mumbai). مصدر الصورة: SUJIT JAISWAL / AFP
ديبيكا بادكون ورانفير سينغ في مومباي (Ranveer Singh and Deepika Padukone in Mumbai). مصدر الصورة: SUJIT JAISWAL / AFP

تستمر احتفالات ما قبل زفاف أنانت أمباني -نجل موكيش أمباني أغنى رجل في آسيا- وراديكا ميرشانت، التي بدأت في الأول من مارس على أن تستمر مدة 3 أيام لتنتهي اليوم 3 مارس، بينما من المقرر أن يُقام حفل الزفاف الرسمي في يوليو القادم.

وقد شهدت احتفالات ما قبل الزفاف تجمع شخصيات هندية وعالمية بارزة سواء لإحياء الحفلات أو كمدعوين. ففي اليوم الأول للاحتفالات، أحيت نجمة البوب ريهانا حفلاً ضخماً يُعد الأول لها على المسرح أمام الجمهور بعد أدائها في السوبر بول 2023.

رقصة حماسية تجمع ديبيكا بادكون ورانفير سينغ في حفل أمباني

كما أشرنا، جمع حفل أمباني أسماء بارزة سواء على المستوى الهندي من نجوم مثل شاروخان، عليا بهات وزوجها رانبير كابور، كارينا كابور وزوجها سيف علي خان، سلمان خان، وعلى المستوى العالمي مثل بيل غيتس، إيفانكا ترامب، ريهانا، مارك زوكربيرغ، والكثير. فقد شهد الحفل أيضاً حضور ديبيكا بادكون وزوجها رانفير سينغ، ويأتي ذلك بعد إعلان حمل ديبيكا رسمياً. وكان الحفل هو المرة الأولى التي تؤدي فيها ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ رقصة معاً منذ إعلان حملها.

في مقطع فيديو شاركه أحد المصورين على إنستغرام، رقص رانفير وديبيكا على غالا غوديان من الدراما العائلية لرانفير لعام 2015 Dil Dhadakne Do، من إخراج زويا أختار. وبينما ارتدى رانفير شيرواني أسود مع لمسة من اللون الأزرق على صدره، ارتدت ديبيكا فستان لينجا ذهبياً وفضياً، مع مجوهرات ذهبية. يمكن رؤية الزوجين يتبادلان الابتسامات ثم احتضنا بعضهما البعض بعد الأداء.
قد ترغبين في معرفة ريهانا تُشعل أجواء احتفالات ما قبل زفاف ابن أغنى رجل في آسيا

إعلان حمل ديبيكا بادكون

شارك الزوجان ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ خبراً بالتأكيد كان ينتظره جمهورهما منذ فترة، حيث نشر الزوجان منشوراً بسيطاً أعلنا فيه حمل ديبيكا يتضمن تاريخ الولادة –سبتمبر 2024– والأيقونات المتعلقة بالطفل. لم تكن هناك حاجة إلى تسمية توضيحية باستثناء سلسلة من الرموز التعبيرية.

كان لهذا المنشور صداه ليس لدى الجمهور فقط الذي غمر المشاركة بالعديد من التعليقات والمباركات، بل لدى نجوم بوليوود أيضاً الذين قابلوا الإعلان بالفرح والمباركة. فقد كتبت بريانكا شوبرا: "مبارك" مع رمز تعبيري على شكل قلب. كتبت سوناكشي سينها: "أفضل إنتاج لديك حتى الآن". وكتبت كريتي سانون وسونام كابور: "تهانينا". شارك فارون دهاوان سلسلة من القلوب. وكتبت نيها دوبيا، وهي أم لطفلين: "مرحباً بكما في أفضل زينة على الإطلاق".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»