شاروخان وريهانا يرقصان سوياً في احتفالات ما قبل زفاف أنانت أمباني

شاروخان في بنغالورو (Shah Rukh Khan in Bengaluru). مصدر الصورة: Idrees MOHAMMED / AFP
شاروخان في بنغالورو (Shah Rukh Khan in Bengaluru). مصدر الصورة: Idrees MOHAMMED / AFP

نخبة كبيرة وعريضة من نجوم المجتمع والفن والمشاهير من الهند وحول العالم، جمعهم حفل ما قبل زفاف أنانت أمباني، ابن رجل الأعمال وأغنى رجل في آسيا موكيش أمباني، والذي استمر مدة 3 أيام منذ الأول من مارس وحتى الثالث منه. احتفالات وعزائم وفقرات وجولات والكثير من الاحتفالات المبهرة الخيالية التي أصبحت حديث العالم.

ريهانا أمام شاروخان في رقصة سوياً

العديد من اللقطات أصبحت متداولة على نطاق واسع للحفل الذي أصبح حديث الساعة في الأوساط الفنية والاجتماعية، ومن بين اللقطات التي أصبحت منتشرة على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وهي تلك لنجمة البوب ريهانا وهي ترقص مع ملك بوليوود شاروخان، في اليوم الأول من الاحتفالات التي استمرت لمدة 3 أيام، وقد حضر شاروخان الاحتفالات رفقة زوجته جوري خان وأبنائهما الثلاثة، آريان خان، سوهانا خان، وأبرام خان.

رقصة حماسية تجمع ديبيكا بادكون ورانفير سينغ في حفل أمباني

كما أشرنا، جمع حفل أمباني أسماء بارزة، سواء على المستوى الهندي من نجوم مثل شاروخان، الذي حضر مع زوجته جوري خان وأبنائهما الثلاثة، عليا بهات وزوجها رانبير كابور، كارينا كابور وزوجها سيف علي خان، سلمان خان، وعلى المستوى العالمي مثل بيل غيتس، إيفانكا ترامب، ريهانا، مارك زوكربيرغ، والكثير. فقد شهد الحفل أيضاً حضور ديبيكا بادكون وزوجها رانفير سينغ، ويأتي ذلك بعد إعلان حمل ديبيكا رسمياً. وكان الحفل هو المرة الأولى التي تؤدي فيها ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ رقصة معاً منذ إعلان حملها.

في مقطع فيديو شاركه أحد المصورين على إنستغرام، رقص رانفير وديبيكا على غالا غوديان من الدراما العائلية لرانفير لعام 2015 Dil Dhadakne Do، من إخراج زويا أختار. وبينما ارتدى رانفير شيرواني أسود مع لمسة من اللون الأزرق على صدره، ارتدت ديبيكا فستان لينجا ذهبي وفضي، مع مجوهرات ذهبية. يمكن رؤية الزوجان يتبادلان الابتسامات ثم احتضنا بعضهما البعض بعد الأداء.
يمكنكِ التعرف إلى: آيشواريا راي باتشان وأكثر.. أغنى 10 نجمات في بوليوود

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»