ريهانا تُشعل أجواء احتفالات ما قبل زفاف ابن أغنى رجل في آسيا

ريهانا في هوليوود، كاليفورنيا (Rihanna in Hollywood, California). مصدر الصورة: Frazer Harrison/Getty Images/AFP
ريهانا في هوليوود، كاليفورنيا (Rihanna in Hollywood, California). مصدر الصورة: Frazer Harrison/Getty Images/AFP

انطلقت احتفالات ما قبل زفاف أنانت أمباني- نجل أغنى رجل في آسيا- وراديكا ميرشانت ليلة أمس الجمعة، والمقرر له أن يستمر لمدة ثلاثة أيام حتى 3 مارس، بـ "أمسية في إيفرلاند"، التي شهدت حضور أقوى الشخصيات العالمية وبوليوود، وذلك في جامناجار بولاية جوجارات، الهند، بينما من المقرر أن يتم حفل الزفاف الرسمي في يوليو.

وقد وصل الضيوف في وقتٍ سابق من الأسبوع الماضي على متن طائرات مستأجرة وشركات طيران تجارية، وتم الترحيب بهم في المطار قبل نقلهم إلى ريلاينس غرينز، حيث تجري الاستعدادات منذ أشهر لاستضافة الأسماء البارزة.

ريهانا تصل الهند وتُشارك في الاحتفالات

مع وضع اللمسات النهائية لإقامة حفل زفاف أنانت أمباني ابن موكيش أمباني، وصلت ريهانا الهند في الـ29 من فبراير، للمساهمة في إحياء احتفالات ما قبل الزفاف، والذي كان حضورها مفاجأة للكثيرين.

وقد تم تصوير ريهانا، التي أحيت في Super Bowl عام 2023، في مطار جامناجار، عند وصولها مع زوجها آيساب روكي لحضور حفلها الخاص برفقة فريقها. وقد قدمت نجمة البوب مجموعة كبيرة تتضمن مزيجاً من أغانيها وأيضاً أغاني منفردة مثل "Diamonds".

وبينما قد يكون وجود ريهانا في احتفال قبل الزفاف مفاجأة للكثيرين، فقد لا يكون الأمر كذلك بالنسبة لعائلة أمباني، التي استضافت بالفعل بيونسيه في عام 2018، في حفل ما قبل زفاف ابنة موكيش؛ إيشا أمباني، التي بلغت تكلفة حفل زفافها حوالي 100 مليون دولار، بينما ترددت شائعات عن دفع ما يقرب من 4 ملايين دولار لبيونسيه.
قد ترغبين في معرفة أعمار نجمات بوليوود في عالم الفن والجمال

أبرز ضيوف الاحتفالات

جمع الحفل الذي بدأ في الأول من مارس، نخبة من أبرز الأسماء العالمية بمن في ذلك إيفانكا ترامب، بيل غيتس، مارك زوكربيرغ، بالإضافة لأبرز وألمع نجوم بوليوود بمن فيهم شاروخان، كارينا كابور وزوجها سيف علي خان، عليا بهات وزوجها رانبير كابور، ديبيكا بادوكون وزوجها رانفير سينغ، أرجون كابور، مخرج فيلم Jawan أتلي وعائلته، والكثيرون الذين وصلوا إلى جامناجار لحضور أكبر حفل زفاف لهذا العام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»