إليكم أعمار نجمات بوليوود في عالم الفن والجمال

كارينا كابور Kareena Kapoor في حفل خاص ببرنامج ‘What Women Want season 2’ (مصدر الصورة: AFP / Sujit Jaiswal)
كارينا كابور Kareena Kapoor في حفل خاص ببرنامج ‘What Women Want season 2’ (مصدر الصورة: AFP / Sujit Jaiswal)

تألقت نجمات بوليوود على شاشات السينما بإبداعهن الفني وجمالهن الساحر، ليصبحن جزءاً لا يتجزأ من تاريخ صناعة السينما الهندية. في هذا العالم الساحر، يشكل العمر عاملاً حيوياً في تحديد مساراتهن المهنية وتأثيرهن على الجماهير. دعونا نستكشف معاً أعمار أشهر ممثلات بوليوود، ونلقي نظرة على مسيرتهن الفنية، وكيف نجحن في تحديد الصناعة السينمائية بأسمائهن المتألقة والمؤثرة؟

أعمار نجمات بوليوود

1 - ديبيكا بادكون


ديبيكا بادكون وُلدت في 5 يناير 1986، وبالتالي، في الوقت الحالي، تبلغ من العمر 38 عاماً.
ديبيكا نشأت في كوباي، كارناتاكا، الهند. بدأت حياتها المهنية كعارضة أزياء قبل أن تدخل عالم التمثيل.
استطاعت ديبيكا بادكون أن تحقق نجاحاً هائلاً في عالم بوليوود. انطلقت مسيرتها الفنية بفيلم "Om Shanti Om" في عام 2007، الذي كان بمثابة انطلاقتها الكبيرة. من ثم، شاركت في مجموعة متنوعة من الأفلام وحققت نجاحاً كبيراً في أعمال مثل "Chennai Express"، و "Goliyon Ki Raasleela Ram-Leela"، و "Padmaavat".
ديبيكا بادكون حازت على العديد من الجوائز والتكريمات، منها:
جوائز الفيلم الوطني لأفضل ممثلة عن دورها في "Chennai Express". وجائزة الفيلم الوطني لأفضل ممثلة عن دورها في "Padmaavat".
بفضل موهبتها الاستثنائية وأدائها المتميز، استطاعت ديبيكا بادكون أن تصبح واحدة من أبرز نجمات بوليوود وتحقق نجاحاً كبيراً في صناعة السينما الهندية وعلى الساحة العالمية.

2- بريانكا تشوبرا

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Priyanka (@priyankachopra)


بريانكا تشوبرا وُلدت في 18 يوليو 1982، وبالتالي، في الوقت الحالي، تبلغ من العمر 41 عاماً.
بريانكا تشوبرا ولدت في جامشيدبور، جهارخاند، الهند. بدأت مسيرتها الفنية بالفعل في مجال الجمال والتاج. فقد كانت ملكة جمال العالم لعام 2000.
انطلقت بريانكا تشوبرا في عالم التمثيل بفيلم "Andaaz" عام 2003. منذ ذلك الحين، حققت نجاحاً باهراً في صناعة السينما الهندية وأيضاً في هوليوود. شاركت في أعمال درامية وأفلام حركة بشكل متنوع.
و من أشهر أعمالها الفنية التي لمعت بها فيلم Bajirao Mastani . وفيلم Mary Kom" ومسلسل. Quantico وفيلم. Don وفيلم The Sky is Pink.
بريانكا تشوبرا حازت على العديد من الجوائز، منها جائزة الفيلم الوطني لأفضل ممثلة عن دورها في "Fashion". وجائزة الفيلم الوطني لأفضل ممثلة عن دورها في "Mary Kom".
بريانكا تشوبرا لا تقتصر نجاحها على بوليوود فقط، بل استطاعت أن تصنع اسمها عالمياً، سواء في مجال التمثيل أو التنمية الإنسانية.

3 - كانجانا رانوت


كانجانا رانوت وُلدت في 23 مارس 1986، وبالتالي، في الوقت الحالي، تبلغ من العمر 36 عاماً.
ولدت في بومباي، الهند، كانجانا رانوت، انطلقت في عالم بوليوود بدور مميز ومختلف. تعتبر شخصية جريئة ومستقلة في صناعة السينما.
بدأت مسيرة كانجانا رانوت في بوليوود بفيلم "Gangster" في عام 2006، وحصدت إعجاب الجماهير والنقاد على حد سواء. شاركت بعد ذلك في عدة أفلام متنوعة تجسد فيها شخصيات قوية ومعقدة.
ومن أشهر أعمال الفنانة فيلم Queen وفيلم "Tanu Weds Manu. Manikarnika: وفيلم "Panga" وفيلم Fashion".
كانجانا رانوت فازت بعدة جوائز على مدار مسيرتها، منها: جائزة الفيلم الوطني لأفضل ممثلة عن دورها في "Queen". وجائزة الفيلم الوطني لأفضل ممثلة عن دورها في "Tanu Weds Manu Returns".
تتميز كانجانا بروحها الحرة وقدرتها على تحمل تحديات صناعة التمثيل. إلى جانب نجاحها الفني، تُشكل آراءها القوية ومواقفها الجريئة ملامح مميزة في شخصيتها.

4- عاليا بهات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Alia Bhatt(@aliaabhatt)


عاليا بهات وُلدت في 15 مارس 1993، وبالتالي، في الوقت الحالي، تبلغ من العمر 30 عاماً.
عاليا ولدت في مومباي، الهند، وهي ابنة للمخرج والمنتج ماهيش بهات. نشأت في أسرة فنية وكان لديها اهتمام كبير بالتمثيل منذ صغرها.
انطلقت عاليا بهات في عالم بوليوود بفيلم "Student of the Year" في عام 2012، ومن ثم، حققت شهرة كبيرة بأدوارها المتنوعة في أفلام مختلفة. تميزت بأدائها المتقن والقدرة على تجسيد شخصيات متنوعة.
أشهر أعمالها الفنية التي تواجدت فيها فيلم Student of the Year"وفيلم "Raazi"و "Gully Boy"و Dear Zindagi"وأخيراً "Badrinath Ki Dulhania.
عاليا بهات فازت بعدّة جوائز تقديراً لمواهبها الفنية، منها جائزة الفيلم الوطني لأفضل ممثلة عن دورها في "Raazi". وجوائز Filmfare في فئات متعددة.
تتميز عاليا بهات بأدائها الرائع والمتنوع، وقدرتها على تحقيق التوازن بين أدوار الدراما والكوميديا والسينما الحرة. بفضل إبداعها واختياراتها السينمائية الذكية، أصبحت واحدة من أبرز نجمات جيلها في بوليوود.

5- كارينا كابور


كارينا كابور وُلدت في 21 سبتمبر 1980، وبالتالي، في الوقت الحالي، تبلغ من العمر 43 عاماً.
ولدت في بومباي، الهند، في عائلة فنية تمتلك تاريخاً طويلاً في عالم بوليوود. هي ابنة للممثلين راندير كابور وبابيتا كابور، وشقيقة للممثل كاريشما كابور.
بدأت مسيرة كارينا كابور في عام 2000 بفيلم "Refugee"، ومن ثم ارتقت بسرعة إلى الشهرة بفضل أدائها القوي وتنوعها في اختيار الأدوار. شاركت في أفلام درامية وكوميدية ورومانسية.
ومن أهم أعمالها الفنيه فيلم "Kabhi Khushi Kabhie Gham" و"Jab We Met". وفيلم "3 Idiots" و"Omkara" و"Kurbaan". وأخيراً فيلم "Good Newwz".
كارينا كابور حازت على العديد من الجوائز عن مجمل مسيرتها، منها جائزة الفيلم الوطني لأفضل ممثلة عن دورها في "Chameli" (2004). وجوائز Filmfare في فئات متعددة.
تظل كارينا كابور واحدة من النجمات المحبوبات في بوليوود، وقدمت إسهامات كبيرة في عالم التمثيل من خلال تنوعها وموهبتها.

6- كاترينا كايف

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Katrina Kaif (@katrinakaif)


كاترينا كايف وُلدت في 16 يوليو 1983، وبالتالي، في الوقت الحالي، تبلغ من العمر 40 عاماً.
كانت كاترينا وُلدت في هونغ كونغ، ونشأت في عدة دول قبل أن تنتقل إلى لندن. بدأت مسيرتها في العمل كعارضة أزياء قبل دخولها عالم التمثيل.
انضمت إلى بوليوود في أوائل العقد الثاني من القرن الواحد والعشرين، وسرعان ما أصبحت واحدة من أشهر وجوه صناعة السينما الهندية. قدمت أدواراً متنوعة في أفلام مثل "Jab Tak Hai Jaan" و "Dhoom 3" و "Tiger Zinda Hai".
كاترينا كايف لم تحقق العديد من الجوائز الرئيسية، لكنها حازت على إعجاب الجماهير وتتمتع بشعبية كبيرة في صناعة بوليوود بفضل مظهرها الجميل وأدائها الجيد في الأفلام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»