مشاهير يتقنون التحدث بأكثر من لغة.. لن تتوقعوا من هم وماذا يتحدثون

ناتالي بورتمان في أوستن، تكساس (Sandra Bullock in Austin, Texas). مصدر الصورة: Rich Fury/Getty Images for SXSW/AFP
ناتالي بورتمان في أوستن، تكساس (Sandra Bullock in Austin, Texas). مصدر الصورة: Rich Fury/Getty Images for SXSW/AFP

تعتبر اللغات من أدوات التواصل الإنساني للتخاطب والتفاهم؛ لذلك يحرص العديد من الأشخاص على تعلم اللغات ولا سيما أكثر من لغة لزيادة المخزون اللغوي والثقافي والمعرفي وتبادل خبرات العمل. وحياة المشاهير تفرض عليهم التحدث بأكثر من لغة، وهذا ما نسلط الضوء عليه في هذا الموضوع، حيث سنتعرف إلى النجوم الذين لديهم ملكة التحدث بأكثر من لغة.

برادلي كوبر: الإنجليزية والفرنسية

قرر برادلي كوبر تعلم وإتقان اللغة الفرنسية أثناء مشاهدته لـ Chariots of Fire. درس اللغة الفرنسية أثناء وجوده في جامعة جورج تاون، ثم درس لمدة ستة أشهر في إيكس أون بروفانس بفرنسا لمدة ستة أشهر، مما أدى إلى ظهور هذه الموهبة المثيرة. وأظهر مهاراته اللغوية اللطيفة على السجادة الحمراء وأثار إعجاب جمهور الدول الناطقة بالفرنسية من خلال إجراء مقابلات بلغتهم الأصلية خلال جولات صحفية.

ميلا كونيس: الروسية والإنجليزية

ولدت ميلا في أوكرانيا، وكانت اللغة الأولى لها هي الروسية. تعلمت اللغة الإنجليزية وتحدثت بها عندما تم تسجيلها في مدرسة في لوس أنجلوس وهي في السابعة من عمرها. لقد أصبحت لهجة الإنجليزية سلسة لها، وحافظت على اللغة الروسية بالدردشة مع والديها.

صوفيا فيرغارا: الإسبانية والإنجليزية

نشأت الممثلة وعارضة الأزياء صوفيا فيرغارا في كولومبيا وبدأت حياتها المهنية كمضيفة للعديد من البرامج التلفزيونية الناطقة بالإسبانية في أمريكا. وبعد أن تعلمت اللغة الإنجليزية بطلاقة أثناء وجودها في المدرسة، حصلت منذ ذلك الحين على العديد من الأدوار التلفزيونية والسينمائية، واجتازت اختبار الجنسية الأمريكية بدرجة ممتازة.

ساندرا بولوك: الألمانية والإنجليزية

وُلدت ساندي بي لضابط في الجيش الأمريكي ومغنية أوبرا من ألمانيا، وكان والدا ساندي بي السبب في كونها ثنائية اللغة. أمضت عدة سنوات من طفولتها في جولة مع والدتها في أوروبا وتعيش في ألمانيا، حتى أنها صعدت على المسرح لبعض عروض الأوبرا الألمانية. على الرغم من أنها تخجل من التحدث باللغة الألمانية علناً في كثير من الأحيان، إلا أنها ألقت العديد من خطابات قبول الجوائز بطلاقة وأذهلت الحشود.
قد ترغبين في معرفة أقوى ممثلات هوليوود اللاتي أثبتن قوة وجاذبية على الشاشة الفضية

مارك زوكربيرغ: الإنجليزية والصينية

زوجة مارك زوكربيرغ- أحد أنجح رواد الأعمال اليوم- صينية، لذلك ليس من الغريب أن يتحدث مارك لغة الماندرين الصينية؛ لأنها يتحدث بها أكثر من مليار شخص. فهو يتقن لغة صعبة التعلم حتى يتمكن من التحدث مع عائلة زوجته بلغتهم الأم.

ناتالي بورتمان: عدة لغات

ناتالي بورتمان بارعة في العديد من الجوانب، فهي خريجة جامعة هارفارد، وتتقن التحدث بالعديد من اللغات وهي العبرية، الإنجليزية، الفرنسية، اليابانية، الألمانية، والإسبانية.

في مقابلة مع المنظمة التي تهدف إلى زيادة استخدام اللغة الإسبانية في الولايات المتحدة، قالت بورتمان: "التعلم جميل. الإسبانية هي إحدى اللغات الأكثر فائدة في العالم. لقد وقعت في حب اللغة الإسبانية. الثقافة، اللغة، أسلوب الحياة".

الأمير هاري: الإنجليزية والألمانية

مثل والده الملك تشارلز الثالث، يتحدث الأمير هاري اللغة الألمانية بشكلٍ مدهش. في الآونة الأخيرة، فاجأ دوق ساسكس الجمهور في حفل استقبال انطلاقة ألعاب Invictus في ألمانيا من خلال التحدث بلغتهم الأم. وقال: "Guten abend, meine damen und Herren"، التي تُترجم إلى "مساء الخير أيها السيدات والسادة".

بن أفليك: الإنجليزية والإسبانية

يتحدث بن أفليك اللغة الإسبانية بطلاقة. فعندما كان عمره 13 عاماً، انتقل إلى المكسيك مع عائلته لمدة، وتعلم اللغة الإسبانية أثناء تصوير مسلسل تلفزيوني.

إدوارد نورتون: الإنجليزية واليابانية

أمضى إدوارد نورتون، المولود في بوسطن، والذي نشأ في ماريلاند، بعض الوقت في اليابان بعد تخرجه في جامعة ييل. كان يعمل في مؤسسة أنشأها جده المطور العقاري جيمس روس. ويقول إن لغته اليابانية أصبحت ضعيفة لكنه لا يزال يستطيع التحدث بها.

ليوناردو دي كابريو: الإنجليزية والألمانية

نشأ ليوناردو دي كابريو في لوس أنجلوس لكن والدته ألمانية. لديه عائلة في ألمانيا أيضاً وهو قادر على التحدث القليل من اللغة الألمانية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».