ويل سميث يعود إلى كوتشيلا ويغني Men in Black مع جي بالفين

ويل سميث مع جي بالفين Will Smith and J Balvin في كوتشيلا (مصدر الصورة: Arturo Holmes / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
ويل سميث مع جي بالفين Will Smith and J Balvin في كوتشيلا (مصدر الصورة: Arturo Holmes / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
ظهر النجم العالمي ويل سميث بشكل مفاجىء ليل الأحد في 14 أبريل 2024 مع النجم جي بالفين في مهرجان كوتشيلا، على المسرح، حيث أدى أغنيته الشهيرة Men in Black ، والتي قدمها في فيلمه الشهير الذي يحمل الاسم نفسه عام 1997.

إطلالة ويل سميث


وظهر سميث على المسرح بإطلالة مشابهة لإطلالته في الفيلم الذي قدمه مع الممثل تومي لي جونز وظهرا فيه كمحققين في منظمة سرية.
وارتدى النجم نظارات شمسية وبدلة سوداء، وقدم أداءً لافتاً على المسرح، كما كان يحمل الجهاز المستخدم في الفيلم الخاص بمحو ذكريات الأشخاص الذين يشهدون أنشطة غريبة، أو الأشخاص الذين دخلوا مرحلة التقاعد.

منشور جي بالفين


ونشر جي بالفين فيديو له على المسرح برفقة ويل سميث وأرفقه بتعليق كتب فيه :" الأحلام يمكن أن تتحقق، شكراً لك، ويل سميث، على هذه الليلة التاريخية. أيضاً، لقد سمعت الألبوم، لا تتركني بعيداً عن ذلك".

ويل سميث يحتفل بذكرى ميلاد صديقه جاكي شان

واحتفل ويل سميث مؤخراً، بزميله وصديقه المقرب جاكي شان الذي أتم عامه الـ70 مؤخراً عبر منشور مؤثر على حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.
وقدم سميث تحية لـ جاكي شان عبر منشور مؤثر على إنستغرام تضمن العديد من الصور، حيث شكر النجم على "التأثير الأبدي" الذي تركه على عائلة سميث.
وفي هذا السياق لا يمكن تجاهل الدور البارز الذي لعبه "شان" في حياة ابنهم جايدن، البالغ من العمر 25 عاماً، الذي قام بدور بطولة إلى جانب "شان" في إعادة تقديم فيلم The Karate Kid عام 2010.
وكتب سميث البالغ من العمر 55 عاماً في منشوره: "يوم ميلاد 70 سعيد (يا للهول في إشارة إلى عمره) لصديقي جاكي شان، بالإضافة إلى إنتاج بعض من أفلامي المفضلة على الإطلاق سوياً، وخلق بعض الحركات الجنونية التي تم التقاطها وعرضت على الشاشة — أشكرك كثيراً على مساعدتك في تربية جايدن".
وأضاف: "إقامتنا معك في بكين أثناء تصوير فيلم The Karate Kid كان لها تأثير أبدي على عائلتنا بأكملها، نتمنى لك الحب من أعماقنا، والمزيد من الاكتشافات خلال رحلتك القادمة حول الشمس".
تابعوا المزيد: ويل سميث لعمرو أديب في بودكاست Big Time: أريد كبسة وجريش

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».