داليدا خليل: علاقتي بعمرو دياب "خاصة جداً"

داليدا خليل وعمرو دياب - الصورة من حسابها على انستغرام
داليدا خليل وعمرو دياب - الصورة من حسابها على انستغرام

ردت الفنانة اللبنانية داليدا خليل لأول مرة على أنباء ارتباطها رسمياً بالنجم عمرو دياب، وقالت إن ما يجمعهما "علاقة خاصة جداً"، وقالت إن جملة "قمر بيروت هنا" التي كتبها عمرو دياب بعد تقديم حفله في لبنان يسأل عنها هو، وكشفت كواليس التعارف عليه في الساحل الشمالي.

وتابعت داليدا خليل في أول مداخلة هاتفية لها عبر برنامج تفاصيل مع الإعلامية نهال طايل المذاع: عمرو دياب رجع النور على بيروت رغم الأحداث المؤلمة التي كان يمر بها الشعب اللبناني، وشخصيته كانت حلوه وهو مهضوم والستات كلها بتحبه وأنا من أشد المعجبين به.

وردت داليدا خليل، على تعليق عمرو دياب بعدما نشر فيديو عبر حسابه بموقع إنستغرام لحفله وكتب «قمر بيروت هنا» فهل كان يقصدها كونها حضرت حفله ورقصت على أنغام «يا أنا يا لأ»، قائلة: مش عارفه روحوا أسألوه هو.

وقالت داليدا خليل، إن علاقتها بالمطرب عمرو دياب خاصة للغاية، موضحة أنها قابلته في الساحل الشمالي لأول مرة ورحب بها للغاية.

وأشارت داليدا خليل، إلى أنها تصوّر فيلم «دراكو راع» في مصر خلال الفترة الحالية، موضحة: «الدور مختلف وجديد وبه تحد كبير وهو فنتازيا ولايت كوميدي وبه قصة حب خلال الأحداث ويعرض في شهر 11 بالسينمات في مدينة الجونة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».