حلا شيحة تدعم والدها في زيارة خاصة لمعرضه الجديد 

حلا شيحة.. الصورة من صفحتها على إنستغرام
حلا شيحة.. الصورة من صفحتها على إنستغرام
حرَصت الفنانة حلا شيحة، على دعم والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة، من خلال قيامها بإجراء زيارة خاصة لمعرضه الجديد.
ووثّقت حلا شيحة هذه اللحظة، من خلال نشرها لمجموعة صور عبْر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، ظهرت من خلالها برفقة شقيقتها مايا ووالدها في معرضه الجديد ووسط لوحاته الفنية، وعبّرت من خلال تعليقها عن مدى حبها لوالدها.. "love you papy".

حلا شيحة ترد على ترحيب أشرف زكي بعودتها للتمثيل

وكانت الفنانة حلا شيحة، قد تصدّرت الترند الفترة الماضية، وذلك بعد إعلان رغبتها في العودة مرة أخرى إلى الفن، واعتذارها للفنان أشرف زكي، وزملائها في الوسط الفني.
وقد رحّب من قبلُ، الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر، بعودة الفنانة حلا شيحة للتمثيل مرة أخرى، خلال لقاء سابق له في برنامج "معكم منى الشاذلي"؛ قائلاً: "حلا شيحة بنتنا وحبيبتنا والأسرة الفنية مسمحاها للعودة للتمثيل".
ومن جانبها ردت حلا شيحة، على تصريحات أشرف زكي، وذلك عبْر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، وعلّقت عليها قائلة: "شكراً للبيت الكبير، نقابة المهن التمثيلية، وشكراً دكتور أشرف زكي النقيب الداعم والسند لكل مبدع مصري وكل إنسان، قبل أن يكون فناناً".
وتابعت: "مررت بأربع سنوات في حياتي كانت من أصعب ما يكون، ولكن الحمد لله، مع كل لحظة تعب أو ألم مررت به، تعلّمت الكثير، وازددت قوة وإصراراً على الخروج من المِحن التي لا بد منها في الحياة".. ووجهت الشكر إلى زملائها في الوسط الفني؛ قائلة: "متشكرة على كل الدعم من زمايلي كلهم، بحبهم وبتمنى لكل واحد فيهم النجاح دايماً، وجمهوري الجميل، وكل من تكلم عني بخير وتفهّم ما مررت به، وأحسن الظن بي".
كما قدمت الاعتذار عما بدر منها الفترة الماضية؛ قائلة: "وبعتذر عن أي كلمة بدرت مني خرجت في وقت حرِج في حياتي، ولم أقصد أبداً الإساءة لأحد، ولا أحمل إلا كل الحب، وأتمنى الخير لكل الناس".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».