فيديو: إبراهيم الحجاج يشارك متابعيه معزوفةً ويعلق عليها

إبراهيم الحجاج- الصورة من حسابه على الانستغرام
إبراهيم الحجاج- الصورة من حسابه على الانستغرام

بثَّ الفنان إبراهيم الحجاج مقطعاً مصوَّراً عبر حسابه في منصة "إنستجرام"، يظهر فيه وهو يعزف على آلة الجيتار.
وعلَّق الحجاج على الفيديو قائلاً: "من زمان ودي أنزل عزف في إنستجرام، آسف لو كان هذا النوع من الأغاني يكون شوي مزعج، بس عادي سلكولي بالكومنت بالله.. أحبكم. إذا نسوي زيادة سوولنا دعم وكذا".

آخر أعماله

وقدَّم الحجاج أخيراً "منهو ولدنا"، وهو مسلسلٌ تلفزيوني سعودي، عرضت قناة "mbc 1" موسمه الأول خلال شهر رمضان 2022، من كتابة سامي فليح، وإخراج منير الزعبي، كما عرضت الجزء الثاني ضمن الموسم الدرامي الرمضاني الماضي.
وشارك كذلك في مسرحية "ذات اللايكات" في الرياض والدمام، وهي مسرحيةٌ كوميديةٌ من بطولته، وفي فؤاد، خالد صقر، فيصل الدوخي، مهدي علي الناصر، محمد القحطاني، ريم العلي ونواف الشبيلي، وجاءت ضمن فعاليات "جولة المملكة 2023".

إبراهيم الحجاج في سطور

ممثلٌ سعودي، و"ستاند آب كوميدي"، وشريكٌ مؤسِّسٌ لـ "بيت الكوميديا"، وعازفٌ موسيقي. وُلِدَ في مدينة الدمام، ودرس فيها، وتخرَّج في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، تخصُّص تسويق.
بدأ مسيرته الفنية ببرنامجٍ على "يوتيوب"، ثم التحق بجمعية الثقافة والفنون في الدمام، وحضر دورات تمثيلٍ محلية مع مخرجين مسرحيين، وحالفه الحظ بالاشتراك في دورات تمثيلٍ وفنونٍ أدائية، نظَّمها مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي، بالتعاون مع معهد مسرح الشباب البريطاني National Youth Theatre، وأسهم ذلك في إسناد دور بطولةٍ له بالموسم الأول من مسلسل "منهو ولدنا" العام الماضي، ويقدم موسمه الثاني.
وقد حصل على جائزة الممثل المفضل عن فئة المسلسلات خلال حفل "جوي أوردز" في نسخته الثالثة 2023 عن دوره في "منهو ولدنا".

اقرأ المزيد

بالفيديو هذا ما قاله إبراهيم الحجاج عن "ذات اللايكات"

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر"