محمد القفاص يكشف عن جديده "في مثل هذا اليوم"

محمد القفاص- الصورة من حسابه على الانستغرام
محمد القفاص- الصورة من حسابه على الانستغرام

نشر المخرج محمد القفاص "بوستراً" للفنانة هبة الدري، وكشف فيه عن عملٍ مقبلٍ معها، يحمل عنوان "في مثل هذا اليوم".
وعلَّق القفاص قائلاً: "عملنا القادم، نتمنى أن يحوز على رضاكم".


من جانبها تفاعلت معه هبة كاتبةً: "العمل معك كان ومازال ممتعاً للأبد". ونشرت الـ "بوستر" نفسه، وقالت: "في مثل هذا اليوم اعتباراً من 1 أكتوبر على إم بي سي وشاهد، تأليف المبدع علي الدوحان، إخراج الرائع محمد القفاص، منتج منفذ المجموعة الفنية، انتظرونا في عمل جميل يليق بكم".


ونشر القفاص "بوستراً" آخر للفنان يعقوب عبدالله، الذي يشارك في العمل أيضاً، وكتب: "عملنا القادم، نتمنى أن يحوز على رضاكم".


فعلَّق عبدالله، الذي بث الـ "بوستر": "قريباً.. في مثل هذا اليوم.. على شاهد mbc".

"في مثل هذا اليوم"

مسلسلٌ من تأليف علي دوحان، وإخراج محمد القفاص، وبطولة يعقوب عبدالله، هبة الدري، عبدالله بهمن، في الشرقاوي، فهد باسم، روان مهدي، صمود المؤمن، طلال باسم، أحمد النجار، شيماء رحيمي وشهد عبدالله، وتدور أحداثه حول شابٍّ وشابةٍ متزوجين، كانا من الطبقة الغنية، لكنهما يتعرَّضان لمشكلاتٍ تغيِّر حياتهما، فيدخلان في رحلة كفاحٍ شاقَّةٍ لتحسين أوضاعهما.

آخر أعمال القفاص

وقدَّم القفاص أخيراً مسلسل "طاش العودة" في موسم دراما رمضان الماضي، من بطولة عبدالله السدحان، ناصر القصبي، يوسف الجراح، حبيب الحبيب وريماس منصور، وتدور أحداث المسلسل في إطارٍ درامي كوميدي  حول قضايا ومشكلاتٍ في المجتمعين السعودي والعربي، ويتألف من حلقات منفصلةٍ ومتصلةٍ، تتضمَّن الحسد، والابتزاز، وما يحدث في بعض المصالح الحكومية من فسادٍ، إلى جانب عديدٍ من القضايا الأخرى.
اقرأ المزيد

هذا ما قاله محمد القفاص للقصبي والسدحان قبل بدء عرض "طاش ...