هذا ما قاله محمد القفاص للقصبي والسدحان قبل بدء عرض "طاش العودة"

بوستر طاش 19
بوستر طاش 19
محمد القفاص الصورة من حسابه على الانستغرام
محمد القفاص الصورة من حسابه على الانستغرام
بوستر طاش 19
محمد القفاص الصورة من حسابه على الانستغرام
2 صور

شارك المخرج محمد القفاص متابعيه في موقع "إنستجرام" صورةً، جمعته بالفنان ناصر القصبي.
وعلَّق القفاص على الصورة: "دائما ما تمنيت أن ألتقي معه، فهو بجانب فنه وأخلاقه هو موسوعة ثقافة يجبرك على الإصغاء له عندما يتكلم.. تعلمت من هذه التجربة الكثير الكثير، ناصر القصبي اسمٌ لا يحتاج للكبير ولا القدير.. أتمنى أن يحالفنا التوفيق بعملنا طاش العودة".


كذلك نشر صورةً له مع الفنان عبدالله السدحان، وكتب عليها: "لا يمكن أن لا تتمنى مشاركته معك في أحد الأعمال، وكيف لو كان بمسمّى طاش. يخجلك بتواضعه، يخجلك بإصغائه، يتقمص الشخصية، ويكاد أن ينسى اسمه، لكننا بالتأكيد نعرفه، فالمعروف لا يعرف أنه النجم عبدالله السدحان".

طاش العودة

يذكر أن مسلسل "طاش ما طاش"، يعود بموسمه الـ 19 بعد انقطاعٍ طويلٍ، ويقع في 20 حلقةً منفصلةً ومتصلةً، ويتصدى لإخراجه البحريني محمد القفاص، ويؤدي بطولته: ناصر القصبي، وعبدالله السدحان، بمشاركة يوسف الجراح، بشير الغنيم، عبدالإله السناني، حبيب الحبيب، إلهام علي، وريماس منصور.
ويتناول العمل عديداً من القضايا الاجتماعية والإنسانية بأسلوبٍ كوميدي، ويعيد للمشاهدين ذكريات بعض الشخصيات الراسخة في عقولهم مثل "فؤاد" و"بومساعد".

محمد القفاص

ومحمد القفاص ممثلٌ ومؤلفٌ ومخرجٌ بحريني، أخرج عديداً من المسلسلات البحرينية والخليجية الناجحة، منها "زوارة خميس، ساق البامبو، حياة ثانية، أمنيات بعيدة، شريك الحياة، ساعي البريد، نيران، سعدون، عطر الروح"، وفي رصيده 20 مسرحيةً كوميديةً، ويُعدُّ أول مخرج بحريني يُقدِّم عروضاً، تمتدُّ شهرين متواصلين.