يتناول قصص عدد من الراقصات.. من هن بطلات مسلسل الصديقات؟

صفاء سلطان- الصورة من حسابها على فيسبوك
صفاء سلطان- الصورة من حسابها على فيسبوك

يتابع المخرج محمد زهير رجب تحضيراته؛ للانطلاق بتصوير مسلسل "الصديقات"، الذي سيدخل في سباق موسم دراما رمضان 2024.

حكاية مجموعة من الراقصات

وبحسب المعلومات؛ فإن العمل سيمتد إلى ثلاثين حلقة، ويتناول حكاية سيدة تقوم بتشغيل مجموعة من السيدات كراقصات؛ لتصل من خلالهن إلى أصحاب النفوذ؛ حيث تنشأ لكل سيدة من هؤلاء السيدات قصتها التي تتقاطع مع قصص الأخريات.

العمل من إنتاج شركة "قبنض" للإنتاج الفني، ويعتمد على البطولة النسائية؛ حيث تتصدى لبطولته كلٌّ من: صباح الجزائري، صفاء سلطان، نظلي الرواس، رنا شميس، ترف التقي، إمارات رزق، فايز قزق، فاتح سلمان وآخرين.

صفاء سلطان تدعو الجمهور لمتابعة المسلسل

وكانت النجمة صفاء سلطان قد روّجت للعمل، وأعلنت عن خوضها موسم دراما رمضان من خلال بطولة مسلسل "الصديقات"؛ حيث نشرت صورة تجمعها بمنتج العمل عبْر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، وقالت في تعليقها: "لاقوني بمسلسل الصديقات (القطط)، إنتاج شركة قبنض، وإخراج الأستاذ محمد زهير رجب، والمشرف الفني الأستاذ فراس الجاجة والصديق الغالي أيهم قبنض، مع مجموعة من نخبة نجوم الدراما السورية ضمن السباق الرمضاني، إن شاء الله نكون عند حسن ظنكن متل العادة.. ادعوا لنا".

بدورها النجمة رنا شميس أعلنت عن انضمامها للعمل عبْر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"؛ حيث نشرت صورة تجمعها مع مخرج العمل ومنتجه، وعلّقت: "عمل.. عمل".


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»