مصطفى جاد يحتفل بيوم ميلاد كارمن سليمان: سندي وقوتي في عز لحظات ضعفي

كارمن سليمان ومصطفى جاد من جلسة تصوير خاصة لـ سيدتي العدد 2052
كارمن سليمان ومصطفى جاد من جلسة تصوير خاصة لـ «سيدتي» العدد 2052

احتفل الفنان والملحن مصطفى جاد بيوم ميلاد زوجته الفنانة كارمن سليمان الـ 29، الذي وافق الأمس 7 أكتوبر؛ وذلك بنشر صور لهما عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، من أبرزها جلسة تصوير خاصة لـ "سيدتي".

مصطفى جاد وجّه سؤالاً رومانسياً إلى زوجته كارمن سليمان، قال فيها: «صاحبتي وشريكة حلمي وحياتي كلها وروح قلبي وسندي وقوتي في عز لحظات ضعفي.. بحبك فوق ما تتخيلي بس انتي أكيد عارفة.. صح؟!».

 

 

كارمن سليمان لم ترد على سؤال زوجها

ولم ترد كارمن سليمان على استفسار زوجها، أو تضع أي تعليق على المنشور، بينما وضع عدد كبير من أبناء جيلها تعليقات للتهنئة بيوم ميلادها وأمنيات بدوام استقرار حياتها الزوجية، من بينهم المطربة رنا سماحة وزوجها سامر أبو طالب.

مصطفى جاد: كارمن سليمان الأحق بلقب صوت مصر

وسبق أن أثار مصطفى جاد ضجة كبرى واتهم مباشرة بمجاملة زوجته المطربة كارمن سليمان، بعدما اعتبرها الأحق بلقب "صوت مصر" على حساب النجمتين أنغام وشيرين عبدالوهاب، ورد مؤكداً أن رأيه يخضع لاعتبارات فنية ومهنية، ولا توجد به شبهة انحياز "عائلي"، وطالب الجميع باحترام اختياراته.

مصطفى جاد وجّه الرسالة عبر حسابه على موقع الفيس بوك، قائلاً: "تتفقوا أو تختلفوا معايا مش مشكلة.. ده مش بس رأيي ده توقع لمستقبل صوت مصر النسائي الأول بجدارة وعن استحقاق خلال سنين قليلة قوي جاية".

وأضاف مصطفى جاد: "أنا مش بس ملحن، أنا Music Producer، وعندي رؤية ومشروع، والموضوع بالنسبالي معطيات ومؤهلات وشغل سنين ونتايج ومسؤولية واحترام للموهبة.. اللي مش شايف ده دلوقتي هيشوفوا بعدين، ومش عيب إنك تكون معندكش الرؤية دي، بس العيب إنك تدخل في خناقة معايا عشان رأيي مش عاجبك".

من الأحق بلقب صوت مصر؟

يذكر أن الساحة الفنية شهدت مؤخراً جدلاً كبيراً حول من الأحق بلقب «صوت مصر» من بين النجمتين "أنغام" و"شيرين عبد الوهاب"، وانحاز أغلب صناع الموسيقى لاسم أنغام؛ بسبب مسيرتها الفنية الطويلة المستقرة، وحفاظها على مكانتها دون عثرات واضحة، مع الاعتراف بمكانة شيرين عبد الوهاب، التي حصلت للترضية على لقب «نجمة الإحساس».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».