فيديو.. نجوى كرم: لن أطلق أغنية منفردة إلا على مزاجي

نجوى كرم- الصورة من حسابها على فيسبوك
نجوى كرم- الصورة من حسابها على فيسبوك

قالت النجمة اللبنانية نجوى كرم أنها كانت تفكر خلال الفترة الماضية بإطلاق أغنية منفردة ولكنها لم تفعل، وأكدت أنها سعيدة بهذا القرار. وأضافت نجوى خلال مقاطع فيديو بثتهم عبر حسابها على "سناب شات" بالإضافة إلى بعضهم عبر "ستوري" حسابها على "انستغرام" : "الحمد لله إني ما نزلت "سينغل" ولن أطلق أي أغنية منفردة إلا بمزاجي". وتابعت نجوى خلال الفيديو: "حالياً أريد ان أطرح ألبوم وبدأنا التحضيرات للألبوم الجديد".

ثم استطرت مازحة: "لا لا.. لن أطرح ألبوم جديد.. ستضغطون علي "وين الألبوم وتبدؤون بفرض الطلبات نريد اغنية ضد الرجل.. نريد أغنية عن التحدي.. نريد اغنية من النمط القديم.. لذلك أقول لكم ما زلت أفكر وأدرس الموضوع".


الجمهور يتفاعل

وسرعان ما تناقل عشاق ومحبي النجمة اللبنانية نجوى كرم الفيديوهات وعبروا عن إعجابهم بإطلالتها وعفويتها مؤكدين انتظارهم للألبوم الجديد وأغنياته، متمنين لها التوفيق والنجاح فيه.

نجوى كرم تلعب طاولة زهر

كانت نجوى كرم قد نشرت قبل مدة فيديو طريف عبر حسابها الرسمي موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، ظهرت من خلاله وهي تلعب طاولة الزهر في فيديو طريف نال إعجاب جمهورها الذين تناقلوه. وقالت النجمة في تعليقها على الفيديو: "دق طاولة عالسريع بس مين ربح قولكن".

ألبوم كاريزما

كان أخر البوم أطلقته النجمة اللبنانية نجوى كرم هو البوم "كاريزما" والذي تضمن مجموعة من الأغاني التي حققت من خلالها نجاحاً كبيراً ونسب استماع ومشاهدة عالية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»