شهيرة عن عودتها للتمثيل: لا أفكر في أمور دنيوية

شهيرة - الصورة من حسابها الشخصي على الفيس بوك
شهيرة - الصورة من حسابها الشخصي على الفيس بوك

رفضت الفنانة شهيرة الحديث عن تفاصيل عودتها لمهنة التمثيل، مؤكدة أنها متفرغة حاليا لإحياء الذكرى الثالثة لرحيل زوجها الفنان القدير محمود ياسين، ولن تتكلم عن أية أمور دنيوية.

شهيرة دخلت في نوبة بكاء، خلال زيارتها لقبر زوجها الفنان الراحل محمود ياسين، وذلك في الذكرى الثالثة لوفاته، وكان برفقتها ابنتها الفنانة رانيا محمود ياسين، وشقيقها المؤلف عمرو محمود ياسين، بهدف إحياء ذكرى وفاته.

ونشرت رانيا محمود ياسين صوراً من أمام القبر عبر حسابها الرسمي على موقع الفيس بوك، وعلقت قائلة: "فروح وريحان وجنة نعيم»، وتمنت أن يرحمه الله ويسكنه جنات النعيم، وأن يجعل قبره روضة من رياض الجنة.

شهيرة تحدثت من داخل مدفن محمود ياسين

وقامت شهيرة بمداخلة هاتفية مع برنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا» أثناء تواجدها بساحة قبر محمود ياسين وقالت: إحنا بنزور قبره وبنقول له إحنا كلنا جينا أهوة.. أنت وحشتنا ودايماً انت معانا، وعمرك ما هتغيب عننا وكل لمسة من لمساتك في الفن والحياة فاكرينها، والناس دايماً بتدعى لك.

رداً على سؤال من هو أقرب أبناء الفنان محمود ياسين لوالده الراحل، قالت الفنانة شهيرة: «ابني عمرو هو الأقرب من شخصية والده محمود ياسين، وأنا تعلمت منه الكثير من الأشياء أهمها التسامح والتواضع، كان دائماً حنوناً على كل من حوله».

شهيرة: لا أفكر إلا في ذكرى محمود ياسين

كما ردت على أنباء عودتها للتمثيل من جديد، قالت الفنانة شهيرة: «أنا دلوقتي بزور قبر محمود ياسين عشان ذكرى الوفاة، ومقدرش أرد على حاجة دنيوية ولا أفكر في حاجة تانية دلوقتي».

شروط شهيرة للعودة إلى التمثيل

وسبق أن كشفت الفنانة شهيرة عن رغبتها في إنهاء فترة القطيعة مع العمل الفني التي استمرت 29 عاماً، ولكنها وضعت عدة شروط، أبرزها أن يكون العمل يناسب ظروفها وقادراً على تعويض فترة غيابها، وأكدت أن التمثيل ليس مجرد موهبة منحها الله لها، ولكنه مجال دراستها ومصدر رزقها الوحيد.

وأضافت شهيرة خلال حوار مع الإعلامية إيمان الحصري، عبر شاشة قناة dmc، أنها توقفت عن ممارسة مهنة التمثيل منذ 29 عاماً، وكان عملها الأخير "الحب بين قوسين"، وقررت وقتها التفرغ لرعاية زوجها الفنان محمود ياسين، واستغلت الفرصة للاقتراب أكثر من الدين، وقالت: أنا بعدت في أهم فترة تألق وجوائز، لكن كنت محتاجة أقرب أكثر من ربنا.

شهيرة: الفن زمان مختلف عما يحدث الآن

وأضافت شهيرة: التمثيل مهنتي وأعتز بها وهي دراستي، وعودتي للتمثيل مطلب من كل أصحابي والمتابعين لصفحتي على فيسبوك، ونفسي أرجع أمثل، لكن مش سهل ألاقي موضوع مناسب بعد فترة طويلة من الغياب، وإذا رجعت عندي تحفظات كتير، زمان مختلف عن دلوقتي.

شهيرة: نظرتي للحياة اختلفت بعد وفاة محمود ياسين

وتحدثت شهيرة عن علاقتها بالفنان محمود ياسين، قائلة: العلاقة بينا كانت مبنية عن قصة حب وتفاهم.. والتفاهم ما بينا كان أهم حاجة.. وكنت أكاد أكون عاقلة في قصة الحب.. وكنت دوماً أفضل صعوده في المجال الفني على حساب نفسي.. وأنا كنت بهتم بالمنزل والعيال.. ومستحيل كان يرشحني لأي دور في أي فيلم يشارك فيه.. ولكن لو المخرج رشحني يوافق على كده.

وتابعت: كل حاجة اتغيرت بعد وفاة محمود ياسين واتعلمت حاجات كتير ونظرتي للحياة اتغيرت.. وصاحبت الوحدة وبنام لوحدي فى البيت وأولادى كل واحد في بيته وجنبي قاعدين.. ولما كان معايا كانت الدنيا كلها معايا وبعده صاحبت الوحدة عشان أقدر أتحملها".

وأوضحت: عندى أصحاب لا تتعد على أصابع اليد الواحدة.. مسلسل مخلوق اسمه المرأة عاوزين يتذاع على قناة دى إم سى مسلسل حلو وكل يوم بشخصية.. ومعايا كلب ليها سنتين معايا بتسمع الكلام وبتونسني فى البيت لما بكون لوحدي وبتحس بيا قوي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»