عمرو سعد يغيب عن الدراما في 2024: أبحث عن عمل يليق بثقة الجمهور

عمرو سعد - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك
عمرو سعد - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

أعلن الفنان عمرو سعد عدم مشاركته وغيابه عن موسم المسلسلات المصرية لـ رمضان 2024، وتأجيل مشاريعه الدرامية لموسم دراما رمضان 2025، بعد ثلاث سنوات من المشاركة ببطولة أعمال شعبية حققت نجاحاً لافتاً، وبرر سعد قراره برغبته في التحضير لعمل كبير يليق بثقة جمهوره.

ونشر عمرو سعد عبر صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك صورة تجمعه بالمنتج اللبناني صادق الصباح، خلال توقيعه على عمل جديد، معلقاً: "جمهورنا الغالي قررنا تأجيل مسلسل شهر رمضان 2024، ويتم من دلوقتي الاستعداد لمسلسل ضخم يليق بالثقة الكبيرة اللي أخذتها من محبتكم على مدار 3 سنوات متتالية".

واختتم: "إلى اللقاء إن شاء الله في رمضان 2025 مع شركاء النجاح على مجموعة قنوات MBC".

"الأجهر" آخر أعمال عمرو سعد

يذكر أن عمرو سعد لعب بطولة مسلسل "الأجهر" في موسم رمضان 2023، بمشاركة عدد كبير من الفنانين منهم درة، وسيد رجب، وخالد زكي، ومحمود قابيل، وعمرو عبدالجليل، وعارفة عبد الرسول، وأحمد مجدي، وسارة سلامة، ونور النبوي، وأحمد صفوت، ومحمد جمعة، ومصطفى أبو سريع، والمسلسل من تأليف ورشة كتابة وإخراج ياسر سامي.

عمرو سعد ينتظر المشاركة في مهرجان الجونة

يُشارك عمرو سعد، والفنان سيد رجب بفيلم The Goat، في الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، الذى يخرجه ألاريا بوريلي، وذلك ضمن الاختيارات الرسمية خارج المسابقة.

فيلم The Goat

وتدور أحداث الفيلم حول فتاة صغيرة تقع فريسة لأطماع إحدى الشركات الغربية التي تسعى للسيطرة على المصدر الوحيد للمياه في قريتها، تهرب هادية إلى الصحراء بصحبة معزتها بحثاً عن والدها وتتعرض للكثير من المخاطر.

الفيلم بطولة جون سافاج، ميرا سورفينو، عمرو سعد، سيد رجب، جيسيكا حسام، مايا طلام، عارفة عبد الرسول.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»