إبراهيم الحجاج يعلن عن مشاركته بـ موسم الرياض وهذا ما قاله

فهد البتيري-الصورة من حسابه على الانستغرام
فهد البتيري-الصورة من حسابه على الانستغرام
إبراهيم الحجاج -الصورة من حسابه على الانستغرام
إبراهيم الحجاج -الصورة من حسابه على الانستغرام
فهد البتيري-الصورة من حسابه على الانستغرام
إبراهيم الحجاج -الصورة من حسابه على الانستغرام
2 صور

شارك الفنان إبراهيم الحجاج متابعيه بوستر مسرحيته الجديدة، والذي سيشارك فيه بـ موسم الرياض وعلق وكتب "متحمسين نشوفكم في عروضنا".
في موسم الرياض.. متشوقين ويا رب العروض تليق بكم.. العروض يومياً راح يكون فيها تشكيلة مخملية من الكوميديانز والكوميديانات.. نستناكم مطرفين الباب ابد احجزوا وحياكم الله".
وتفاعل معه متابعوه عبر مواقع التواصل وتحمسوا لمشاهدة المسرحية كما تمنوا له التوفيق.


كما بث الفنان فهد البتيري "عدنا والعود أحمدُ .. بأكون موجود بإذن الله بتاريخ 7و 10التذاكر متوفرة على موقع".

مسرحية "ليالي كوميدية"

مسرحية كوميدية من بطولة إبراهيم الحجاج، وإبراهيم خيرالله، وفهد البتيري وستُعرض خلال موسم الرياض.

آخر أعماله

وقدَّم الحجاج أخيراً "منهو ولدنا"، وهو مسلسلٌ تلفزيوني سعودي، عرضت قناة "mbc 1" موسمه الأول خلال شهر رمضان 2022، من كتابة سامي فليح، وإخراج منير الزعبي، كما عرضت الجزء الثاني ضمن الموسم الدرامي الرمضاني الماضي.
وشارك كذلك في مسرحية "ذات اللايكات" في الرياض والدمام، وهي مسرحيةٌ كوميديةٌ من بطولته، وفي فؤاد، خالد صقر، فيصل الدوخي، مهدي علي الناصر، محمد القحطاني، ريم العلي ونواف الشبيلي، وجاءت ضمن فعاليات "جولة المملكة 2023".
وكذلك قدم مسرحية في ضمن فعاليات معرض الكتاب الدولي بعنوان "الملاذ الأخير" من إخراج ماجد السيهاتي، وبطولة إبراهيم الحجاج، ومحمد جميل.

إبراهيم الحجاج في سطور

ممثلٌ سعودي، و"ستاند آب كوميدي"، وشريكٌ مؤسِّسٌ لـ"بيت الكوميديا"، وعازفٌ موسيقي. وُلِدَ في مدينة الدمام، ودرس فيها، وتخرَّج في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، تخصُّص تسويق.
بدأ مسيرته الفنية ببرنامجٍ على "يوتيوب"، ثم التحق بجمعية الثقافة والفنون في الدمام، وحضر دورات تمثيلٍ محلية مع مخرجين مسرحيين، وحالفه الحظ بالاشتراك في دورات تمثيلٍ وفنونٍ أدائية، نظَّمها مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي، بالتعاون مع معهد مسرح الشباب البريطاني National Youth Theatre، وأسهم ذلك في إسناد دور بطولةٍ له بالموسم الأول من مسلسل "منهو ولدنا" العام الماضي، ويقدم موسمه الثاني.
وقد حصل على جائزة الممثل المفضل عن فئة المسلسلات خلال حفل "جوي أوردز" في نسخته الثالثة 2023 عن دوره في "منهو ولدنا".
اقرأ المزيد

أبرز الحفلات والمسرحيات في موسم الرياض بنسخته الرابعة