الإعلامية راندا جبر تخوض تجربتها الأولى في عالم السينما

راندا جبر - الصورة من حسابها على انستغرام
راندا جبر - الصورة من حسابها على انستغرام

تخوض الإعلامية راندا جبر أولى تجاربها السينمائية، بالمشاركة في فيلم "السيستم" مع النجمين أحمد الفيشاوي وطارق لطفي، والفنانة السورية نسرين طافش والذي يتم تصويره حالياً في القاهرة.

راندا جبر شخصية مؤثرة في حياة أحمد الفيشاوي

تجسد راندا جبر في الفيلم دور طبيبة لايف كوتش تدعى حبيبة، وهي إحدى الشخصيات المهمة والمؤثرة في قصة حياة أحمد الفيشاوي بالفيلم.

قالت راندا جبر في تصريحات صحيفة عن مشاركتها في العمل: "سعيدة للغاية لمشاركتي في فيلم السيستم، ولا بد من توجيه الشكر للفنان أحمد الفيشاوي بسبب حرصه الشديد على خروج مشاهدي معه على أكمل وجه، هو فنان وإنسان رائع، يهتم بكل صغيرة وكبيرة في عمله، دوماً ما كان يراجع معي تفاصيل المشاهد التي تجمعنا سوياً، حريص على أن أظهر تفاصيل الشخصية أثناء تأدية الدور".

أبطال فيلم السيستم

فيلم السيستم يدور في إطار لايت رومانسي ويشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم طارق لطفي وأحمد الفيشاوي ونسرين طافش وبسنت شوقي وغيرهم الكثير ويظهر عدد من ضيوف الشرف منهم محمد على رزق وهو من إخراج أحمد البنداري وإنتاج كريم الشربيني.

يذكر أن راندا جبر سبق أن قدمت عدداً من الأدوار في الدراما التلفزيونية ويعد أبرزها مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" مع الفنانة زينة، وتخصصت في عملها الإعلامي بإجراء حوارات مع المشاهير من نجوم الفن والمجتمع.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»