بيومي فؤاد لـ"الجمهور السعودي": أنتم بتحترموا الفن المصري وإحنا بنحترمكم جداً

زواج اصطناعي الصورة من الشركة المنتجة
زواج اصطناعي الصورة من الشركة المنتجة

تقدم الفنان بيومي فؤاد، بتحية خاصة إلى جمهور مسرحية "زواج اصطناعي" التي تعرض حالياً ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض، وقال بصوت منفعل ممزوج بالدموع وسط تصفيق حاد من الجمهور السعودي، إنه متواجد لتقديم "الفن المصري"، ومتأكد من أن المشاهد يحترمه، مثلما يحترم أي فنان مصري الجمهور السعودي.

بيومي حسب مقطع فيديو متداول عبر موقع "X" التقط من عرض مسرحية زواج اصطناعي مساء أمس، رد الاعتبار لبطل المسرحية محمد أنور الذي تعرض لحملة هجوم بعد حلوله بدلاً من زميله محمد سلام، وقال بيومي: هحاول أخفف على رجل أنقذ موقف وكان رجل قدها اسمه محمد أنور.

بيومي فؤاد: احنا بنقدم فن مش ضحك

ورداً على اللغط المثار حول المسرحية منذ أيام قال بيومي: من حقك تعتذر عن المسرحية، بس مش من حقك إنك تغلط في فنك، إحنا ما بنجيش علشان نضحك حضراتكم، إحنا بنقدم فن، فن مصري، وأنتم بتحترمونا وإحنا بنحترمكم جداً".

وتابع: "شيء عظيم إن الفنان يكون له جمهور في كل الدول، شيء عظيم إني أتصور مع شاب سعودي، وأتصور مع سيدة سعودية وهي تعلم إني مصري، أنا بشرف بلدي.

وأكد بيومي فؤاد استعداد أبطال مسرحية زواج اصطناعي عرضها 10 أيام أخرى بدون أجر، مشيراً إلى أن هيئة الترفيه تعلم صدق كلامه.

بيومي فؤاد: أنا فنان مصري ولي الشرف، جيت المملكة العربية السعودية ولي الشرف

وختم بيومي فؤاد كلامه: "أنا فنان مصري ولي الشرف، جيت المملكة العربية السعودية ولي الشرف، كتر خيركم، إحنا بنتعب ونشقى علشان نقدم فن، ولو الموضوع كده، يبقي فيه فنانين من أيام نجيب الريحاني لحد محمد أنور المفروض ينتحروا، إحنا بنقدم فن".

أبطال مسرحية زواج اصطناعي

وشارك بيومي فؤاد النجمة مي عز الدين، بطولة مسرحية جديدة تحمل اسم «زواج اصطناعي»، وتعد هذه المسرحية هي الأولى في تاريخ مي عز الدين الفني، وتضم عدداً من نجوم الكوميديا بينهم مصطفى غريب، دنيا المصري، إيمان السيد، ومحمد أنور وغيرهم من الفنانين.

مي عز الدين تناقش ظاهرة الذكاء الاصطناعي

وتناقش مي عز الدين في مسرحيتها الأولى حول الذكاء الاصطناعي.. وتدور أحداث مسرحية زواج اصطناعي في إطار كوميدي اجتماعي، حول "شرق" و"فاروق" اللذين يتعرضان لأزمة ليلة زفافهما، ويضطران للجوء لخبير في العلاقات العاطفية، والذي يجري لهما تجربة حديثة، بواسطة الذكاء الاصطناعي، تجعلهما يعيدان التفكير في مشروع زواجهما بالكامل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»