ميرنا نور الدين تؤدي مناسك العمرة بصحبة زوجها

ميرنا نور الدين -الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
ميرنا نور الدين -الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

شاركت الفنانة ميرنا نور الدين جمهورها بصورة لها برفقة زوجها عمر عطية وهما يؤديان مناسك العمرة، في أول ظهور لهما بعد تداول صورهما من شهر العسل في إسبانيا.

ميرنا نور الدين نشرت الصورة عبر حسابها الشخصي على الفيس بوك، وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله"، وتلقت التهنئة والدعوات بالقبول من أصدقائها داخل الوسط الفني، ومنهم الكاتب عمرو محمود ياسين، وألفت عمر، ولقاء سويدان.

ميرنا نور الدين كشفت تفاصيل شهر العسل

يُذكر أن الظهور الأول لميرنا نور الدين برفقة زوجها مدرب اللياقة البدنية عمر عطية الشاب المصري الأمريكي، كان في شهر يونيه الماضي عندما شاركت جمهورها صورة من شهر العسل، وكشفت ميرنا عن وجودها بجزيرة إس فيدرا في إسبانيا.

ونشرت ميرنا مقطع فيديو وصوراً رومانسية عبر حسابها على إنستغرام، واكتفت بوضع تعليق لأيقونة قلب أبيض.

واحتفلت ميرنا نور الدين بزفافها، داخل أحد فنادق القاهرة الكبرى في شهر يونيه الماضي، وسط حضور كبير لنجوم الفن، في أجواء مليئة بالحب والبهجة.

وحرص على حضور حفل الزفاف للتهنئة كل من: علي ربيع، والمنتج أحمد السبكي، والفنان صلاح عبد الله، ومحمد علي رزق، وأحمد الشامي، وبسمة بوسيل، وكريم عفيفي، وإنجي علاء، وأوس أوس، وأحمد زاهر، ومحمد جمعة، وإنجي علاء، ومحمد ثروت.

آخر أعمال ميرنا نور الدين

يُذكر أن ميرنا نور الدين شاركت في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023 بشخصية الطبيبة آمنة، ضمن أحداث مسلسل الكتيبة 101، وشاركها في البطولة: آسر ياسين، وفتحي عبد الوهاب، ووفاء عامر. المسلسل من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»