ترشيح الفنانة في فؤاد لجائزة Joy Awards بوصفها أفضل ممثلة ضمن فئة الشباب

في فؤاد - الصورة من حسابها  على الانستغرام
في فؤاد - الصورة من حسابها على الانستغرام
في فؤاد  وإبراهيم الحجاج - الصورة من حسابها  على الانستغرام
في فؤاد وإبراهيم الحجاج - الصورة من حسابها على الانستغرام
في فؤاد - الصورة من حسابها  على الانستغرام
في فؤاد  وإبراهيم الحجاج - الصورة من حسابها  على الانستغرام
2 صور

كشفت الفنانة في فؤاد عن ترشيحها لجائزة "Joy Awards" بوصفها أفضل ممثلةٍ في فئة الوجه الجديد المفضَّل، إلى جانب ترشيح ثلاثةٍ من أعمالها في فئة الأفلام، وفئة المسلسلات.
وكتبت في: "الحمد لله دائماً، تم ترشيحي لجائزة joy awards كأفضل ممثلةٍ في فئة الوجه الجديد المفضَّل، وأيضاً لي 3 أعمال مترشحة في فئة الأفلام، وفئة المسلسلات، هي فيلم الهامور، ومسلسل ماما غنيمة، ومسلسل منهو ولدنا 2، يسعدني ويشرفني تصويتكم".
وأضافت: "التصويت عن طريق تحميل تطبيق Joy Awards، والتصويت من خلاله لي، فئة المسلسلات، بعدين فئة الوجه الجديد المفضَّل".

أعمالها المترشِّحة

مسلسلٌ "ماما غنيمة"

وهو عملٌ اجتماعي "لايت" كوميدي من تأليف علياء الكاظمي، وإخراج عبدالرحمن السلمان، وإنتاج شركة Eagle Films للمنتج جمال سنان، وبطولة ليالي دهراب من الكويت، وفي فؤاد من السعودية، وريم سامي من مصر، إلى جانب الفنانة أسمهان توفيق وعددٍ من نجوم الفن في الخليج، ويتكوَّن من ثماني حلقاتٍ، وتدور أحداثه حول الجدة "غنيمة"، التي تقوم بتجسيد دورها أسمهان، حيث يتوفى ابنها، ويترك لها ثلاث حفيداتٍ، لكنها تجد صعوبةً في التعامل معهن، كونها لم تكن تعرفهن من قبل، كما أن كل حفيدةٍ لها أمٌّ من بلدٍ مختلفٍ، واحدةٌ كويتية وهي ليالي دهراب، والثانية مصرية وهي ريم سامي، والثالثة سعودية وهي في فؤاد.

"منهو ولدنا 2"

عملٌ اجتماعي "لايت" كوميدي، تدور أحداثه حول شابين، أحدهما غني، والآخر فقير، يتبادلان الأدوار نتيجة تبديلهما بعد الولادة، ويعيش كل شابٍّ مكان الآخر على مدى 30 عاماً إلى أن تكشف الممرضة الحقيقة، فتختلف حياتهما كلياً، تأليف سامي الفليح، وإخراج منير الزعبي، وبطولة نخبةٍ من النجوم، منهم إبراهيم الحجاج، فايز بن جريس، خالد الفراج، هند محمد، خيرية أبو لبن، ريم العلي وفي فؤاد.

فيلم "الهامور"

تدور أحداثه حول حارس أمنٍ، يستطيع جمع ثروةٍ ضخمةٍ عن طريق النصب واتباع أساليبَ ملتويةٍ، حيث يُقنع بعضهم باستثمار أمواله لديه، ويعده بالحصول على ربحٍ سريعٍ، لكن سرعان ما تنقلب الأحداث، وتتبدَّل الأمور، تأليف هاني كعدور، وإخراج عبدالإله القرشي، وبطولة فاطمة البنوي، خيرية أبو لبن، في فؤاد، فهد القحطاني، خالد يسلم، إسماعيل الحسن، وعولي الشريف.

في فؤاد في سطور

ممثلةٌ وعارضة أزياءٍ سعودية، دخلت عالم الفن عبر التمثيل في مسلسلاتٍ عدة، من أبرزها "فندق الأقدار، فَقد، منهو ولدنا، ماما غنيمة"، وأخيراً "آدم وحواء".

آخر أعمالها

صوَّرت في أخيراً مسلسل "آدم وحواء"، وسيُعرض قريباً، وهو عملٌ اجتماعي شبابي، يتناول العلاقة بين الرجل والمرأة، سواءً كانت علاقة زمالةٍ، أو زواجٍ، أو صداقةٍ، أو غيرها، إلى جانب قضية التبنِّي، والخيانة، والمرض النفسي من خلال التركيز على حياة أربع سيداتٍ، ويتطرَّق إلى موضوعاتٍ جريئةٍ، تخصُّ آدم وحواء، تأليف علي شمس، وإخراج حسين الحليبي، وبطولة سعاد علي، هدى الخطيب، إبراهيم الزدجالي، ميساء مغربي، ريم أرحمة، ابتسام عبدالله، محمد العلوي، في فؤاد، محمد صفر، شيماء رحيمي، حسن محمد، ومحمد المسلم.
اقرأ المزيد

الفنانة في فؤاد لـ «سيدتي»: «منهو ولدنا» تجربتي الكوميدية الأولى.. و«الهامور» عمل ممتع ومختلف